ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شركة جميل تطرح برنامج لكزس للسيارات المستبدلة المُعتمدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة عبد اللطيف جميل مؤخرًا قطاع لكزس في المملكة العربية السعودية ، مركزًا جديدًا للسيارات الفخمة المستبدلة في مدينة جدة ،في إطار سعيها المستمر لتوسيع خدماتها ، وذلك بتقديم خدمة جديدة للراغبين في اقتناء سيارات لكزس المستبدلة، بما يتيح لهم نطاقًا واسعاً من الخيارات للتمتع بقيادة إحدى سيارات لكزس الفخمة التي تكون بحالة ممتازة.

وقال المهندس طه حسين الغامدي - المدير التنفيذي لقطاع لكزس في المملكة: لقد كان قرار افتتاح هذا المركز «استجابة لاحتياجات العملاء واستجابة للطلبات العديدة التي وصلتنا من الراغبين في تملك إحدى سيارات لكزس المستبدلة، ونزولًا عند رغبة الكثير من عملائنا في استبدال سيارات لكزس التي يمتلكونها بموديلات أخرى جديدة أو مستخدمة أحدث، ولتمسكهم بأن يتم ذلك عبر لكزس تحديداً بناءًا على التوقعات العالية في الجودة والخدمة المميزة».

وتابع المهندس طه الغامدي : لقد اتسعت دائرة الاهتمام بالسيارات الفخمة في السوق السعودية بشكل كبير جدًا، كما نمى سوق استبدال وتحديث السيارات بشكل مذهل. يأتي ذلك نتيجة تزايد الطلب على السيارات المستخدمة ذات الجودة العالية ، ولهذه الأسباب مجتمعة قمنا بافتتاح هذا الفرع الجديد، بجانب مركز لكزس أوتومول للسيارات الجديدة، لأننا حريصون على تقديم أفضل الخدمات لضيوف ومحبي لكزس في المملكة وبصورة تليق بمكانتها العالمية».

وتخضع كافة السيارات التي يتم عرضها للفحص الشامل والصيانة اللازمة، بما يضمن وصولها إلى المالك الجديد في أحسن حال وبالصورة اللائقة بعلامة لكزس، حيث يقوم فريق عمل على مستوى عالٍ من التدريب والكفاءة بعمل فحص شامل ومطابق للمعايير الفنية العالمية لضمان أعلى مستويات الجودة والاعتمادية والقيمة للعملاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة