ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تنظم اللقاء الإعلامي الأول بحضور بعض مسؤولي العلاقات العامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

استضافت شركات اتحاد اتصالات «موبايلي» (اللقاء الإعلامي الأول) الذي شرعت الشركة بتنظيمه بهدف جمع المسؤولين والمهتمين بصناعة العلاقات العامة والإعلام لتبادل الخبرات والتباحث في أبرز التحديات والاتجاهات الحديثة.

واستهل حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء بشركة موبايلي الذي نظمته الشركة بمقرها الرئيس بالرياض، حيث رحب الغبيني بالحضور وأعلن عن عزم موبايلي تنظيم مثل هذه اللقاءات بشكل دوري مما يفتح المجال نحو تبادل الخبرات واستعراض التجارب الناجحة.

بعدها استعرض الإعلامي البارز سلطان بن عبدالرحمن البازعي رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للثقافة والفنون ورقة عمل بعنوان تحت عنوان (موت الطباعة)، حيث تحدث البازعي عن نشأة الطباعة ومراحل تطورها مستعرضاً العديد من الإحصائيات. وتوقع البازعي أن تشهد الفترة القادمة التحول نحو النشر الإلكتروني، الذي شهد نمواً كبيراً خلال السنوات الأخيرة سواء على صعيد الكتب أو الصحف الورقية، وأرجع البازعي السبب في ذلك إلى ميول فئة الشباب نحو القراءة الإلكترونية وبالإضافة إلى سهولة وسرعة تداول المعلومات في النشر الإلكتروني.

وشهد اللقاء تفاعلاً كبيراً من المهتمين بالعلاقات العامة والإعلام وذلك من خلال المداخلات التي وجهها الحاضرون للضيف ، إلى جانب النقاشات التي تداولها العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة