ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تطلق عروضها الاحتفالية على باقات مزايا وهلا وسبيد 4G

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت «زين السعودية» أمس الأربعاء حزمة من عروضها الاحتفالية الخاصة باليوم الوطني للمملكة وتمتد لـ 10 أيام، والتي حرصت من خلالها على تقديم جميع خدماتها لكل مشتركيها من أصحاب الخطوط المفوترة والخطوط مسبقة الدفع، ومشتركي خدمات البيانات وفتح المجال لكل مشترك باختيار العرض الأنسب له ولطبيعة استخدامه.

وأشارت الشركة إلى أنها قدمت خصماً يُعادل 50% على الاشتراكات الشهرية لباقات مزايا المفوترة (سمارت، بريميوم، وإليت)، ويستمر التخفيض إلى نهاية العام الحالي لكل المشتركين خلال فترة العرض، كما طرحت الشركة عرضها الجديد على باقة هلا مسبقة الدفع حيث يتم منح المشترك خطاً هدية مقابل كل خط جديد ضمن الباقة، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 50% على خدمات سبيد (4G) و سبيد (Pro).

وأوضحت الشركة أنها تعمد كل عام على التزامن مع اليوم الوطني، وجميع المناسبات الوطنية، لإطلاق العديد من العروض المتنوعة والتي تضمن من خلالها استفادة جميع مشتركيها في جميع الخدمات الصوتية وخدمات نقل البيانات.

الجدير بالذكر أن «زين السعودية» تعمل على إيجاد الجديد والعديد من العروض المتنوعة والتي تشتمل على جميع الباقات الصوتية وحزم البيانات التي تقدمها الشركة، لتضمن بذلك استفادة جميع مشتركيها الحاليين والجدد، من العروض المحدثة والمتجددة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة