ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

حققت أفضل بيئة عمل ثلاث مرات
«عبدالله بن سعيدان العقارية» تعزز ريادتها في توطين الوظائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحرص عبد الله بن محمد بن سعيدان واولاده العقارية على تعزيز موقعها ضمن النطاق الأخضر وتكريس ريادتها في توطين الوظائف من خلال تطبيق إستراتيجيتها الرامية إلى تحقيق معدلات رفيعة في مجال السعودة وتأهيل الكادر الوطني واستقطابهم في الوظائف.

وأكد مدير عام مساندة الأعمال بالشركة سعد بن عبد الله المزيد دخول الشركة ضمن قائمة الشركة السعودية للأبحاث والتسويق وبالتعاون مع شركة (تيم ون) لأفضل بيئة عمل سعودية وحصولها على المركز الثاني في قائمة المنشأت للقطاع العقاري على مستوى المملكة لهذا العام يأتي انعكاسا لاهتمامها بمواردها البشرية .

وقال إن الشركة تشرع حاليا في ترجمة هذا الحرص من خلال مشاركتها في كافة المحافل التي تقام في مجال توظيف الكوادر السعودية كما هو الحال في معارض التوظيف التي تقيمها الغرفة التجارية ، وأخذت الشركة على عاتقها رعاية أيام الوظيفة التي تقيمها بعض المرافق التعليمية.

وأكد المزيد أن تصنيف الشركة ضمن النطاق الأخضر فور تطبيق نظام نطاقات هو نتيجة طبيعية لحرص الشركة على سعودة وظائفها ومؤشر لاستشعارها مسؤوليتها ويعبر ذلك عن أن سعودة الوظائف تأتي ضمن الثوابت التي تسير عليها الشركة في عمليات التوظيف والاستقطاب موضحا أن تبني الإدارة العليا اعتماد أنظمة لسلم الرواتب والزيادات السنوية يأتي ضمن مواكبة الشركة لأفضل الممارسات والمعايير لتوفير بيئة عمل مستقرة ومنتجة.

وأضاف المزيد أنه انطلاقًا من إيمان الشركة بأهمية الموظف ودوره الرئيس في مسيرة نجاحنا فقد قامت الشركة بإصدار قرار برفع الحد الأدنى للرواتب الكوادر الوظيفية السعودية بحيث لا يقل عن 5 آلاف ريال بالإضافة إلى عدد من المزايا التي يحصل عليها الموظف.

وشدد الأستاذ سعد المزيد على تبني الشركة مبدأ المسؤولية الاجتماعية تجاه منسوبيها فيما يخص التدريب والتأهيل والتطوير بالإضافة إلى التطوير على مستوى العمل بما يرفع من الأداء تزامناً مع تطوير المهارات والقدرات لشخصية للموظفين، وأشار إلى أن حرص الشركة يتجلى في رصد ميزانيات كافية للتدريب تصل إلى ما نسبته 4% من ميزانية رواتب موظفيها لتحاكي بذلك المعايير العالمية في التدريب والتطوير ، مؤكدا حرص الإدارة العليا ممثلة في الرئيس التنفيذي على توفير المناخ الأسري والبرامج المحققة لتوثيق الأواصر الأخوية بين منسوبي الشركة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة