ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يُنظِّم ملتقى لعملائه بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظّمَ البنك الأهلي الأحد الماضي حفل استقبال لعملائه في مدينة الرياض، وذلك انطلاقاً من رؤيتة وقيمه الجوهرية التي تعكس اهتمامه بعملائه وسعيه الدائم لخلق قنوات متنوعة للتواصل الفعَّال معهم.

وكان الأستاذ منصور الميمان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي عبد الكريم أبو النصر في استقبال العملاء خلال الحفل الذي أُقيم في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية بالرياض.

وقدّم رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الأستاذ منصور بن صالح الميمان في ثنايا حفل الاستقبال التحايا والتمنيات نيابةً عن أعضاء مجلس إدارة البنك.. مؤكّداً شروع مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للمضي قدماً بهذه المؤسسة الرائدة نحو آفاق جديدة من النمو والتطور، منوّهاً إلى الوقود الحقيقي في ذلك وهو طاقات وتميز منسوبي البنك الأهلي وقدرتهم المستمرة وعزمهم المتجدد نحو تحقيق أهداف البنك الطموحة، مثمّناً ثقة العملاء الذين يعوّل عليهم كثيراً في مسيرة البنك. وأشار الميمان إلى أن تلك اللقاءات تندرج في إطار توطيد أواصر العلاقة بين إدارة البنك وعملائه وذلك بإتاحة فرصة التقاء الجهاز التنفيذي بهم وحرصه على تقديم أعلى معايير الرعاية والاهتمام بالعملاء، مضيفاً بأن جهود البنك مستمره لابتكار المزيد من الخدمات والمنتجات والحلول البنكية والاستثمارية التي تتناسب مع احتياجات العملاء كما يعمل على تعميق العلاقة المتميزة التي تربطهم بالبنك.

وأكّد عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي أن اهتمام البنك بعملائه ينطلق من حرصه على تعزيز العلاقات المتميزة التي تربطهم بالبنك الأهلي لما فيه مصلحة الطرفين وكذلك لما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة