ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سعد الوعلان التقى نائب رئيس «هيونداي»
تكريم شركة الوعلان لإسهاماتها الكبيرة في عملية النمو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك الأستاذ سعد الوعلان رئيس مجلس إدارة شركة الوعلان في جلسة نقاش هامّة مع نائب رئيس «شركة هيونداي موتور»، السيد إيوصن تشونغ، وذلك خلال مؤتمر خاص بشبكة وكلاء «هيونداي» في الشرق الأوسط أقيم الأسبوع الماضي في دبي وخلال اللقاء، أثنى السيد تشونغ على إسهامات شركة الوعلان في عملية النمو المتميّزة التي تشهدها شركة «هيونداي.

وعلّق الأستاذ سعد الوعلان على هذا الاجتماع بالقول: «تفخر شركة الوعلان بأن تكون ممثّلاً لـ»هيونداي» في المملكة العربية السعودية. وزيارة السيد إيوصن تشونغ تُظهِر جيداً أهميّة سوق السيارات في المملكة العربية السعودية وباقي أرجاء منطقة الشرق الأوسط بالنسبة لشركة «هيونداي»، بالإضافة إلى تأكيد الثقة التي يمنحوننا إيّاها كوكلاء. ومن جهتنا، فإننا نتطلّع للاستمرار بالعمل على تعزيز خدماتنا لصالح عملائنا وبالتالي المساهمة في تحقيق النجاح المستقبلي لشركة «هيونداي».»

وبهدف إبراز الأهميّة الكبيرة لمنطقة الشرق الأوسط بالنسبة لشركة تصنيع السيارات الكورية سريعة النمو، تم تنظيم زيارة السيد تشونغ كي يتمكّن من اللقاء مع الوكلاء ومناقشة أداء «هيونداي» الأخير في أسواق السيارات بالمنطقة.

وقد شكر السيد تشونغ الوكلاء لدعمهم والتزامهم الكبير في جعل «هيونداي» واحدة من أبرز شركات تصنيع السيارات الرائدة في العالم. كما أتاح الاجتماع للمشاركين التباحث في الاستراتيجيات المستقبلية لضمان استمرار العلاقات الثنائية بين الوكلاء وشركة «هيونداي».

وأقيم المؤتمر بفندق «بارك حياة» في دبي، ثم انتقل الوفد بعدها إلى صالة عرض «هيونداي» في منطقة ديرة حيث جال نائب رئيس الشركة على المنشأة وتعرّف على المركبات المعروضة شاملة عائلة السيارات الفاخرة لدى «هيونداي» مثل «سنتينيال» (Centennial) و»جنيسيس» (Genesis).

وقال السيد توم لي، المدير الإقليمي لشركة «هيونداي» في الشرق الأوسط: «نتمتّع بعلاقة قويّة ومتينة مع شركة الوعلان التي تلعب دوراً مهماً في قصّة النجاح البارزة التي تشهدها «هيونداي» في منطقة الشرق الأوسط. فالتزامهم المستمر تجاه «هيونداي» سيكون حيوياً لمخطّطات الشركة في هذا السوق المهم خلال السنوات المقبلة.»

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة