ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال زيارتهم للمركز الإعلامي
مجلس إدارة هيئة الطيران المدني يتفقد سير العمل بمشروع مطار الملك عبد العزيز الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة:

قام أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني, بزيارة إلى المركز الإعلامي التابع لمشروع مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد يوم أمس, وذلك بهدف الاطلاع على مراحل وتطورات أعمال البناء والتشييد في المشروع الذي يعد من أضخم المشاريع في المملكة.

وكان في استقبال أعضاء مجلس الإدارة المهندس محمد عابد المشرف العام على مشروع تطوير مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد الذي قدم شرحا مفصلا عن مراحل المشروع, وتطورات سير العمل في المشروع ونسبة الإنجاز التي بلغت نحو 27 %.

وشاهد الوفد عرضاً مرئياً عن مراحل المشروع والرؤية المستقبلية باعتباره مطاراً محورياً سوف يعزز مكانة بوابة الحرمين الشريفين التي يقصدها ملايين الزوار والمعتمرين والحجاج.

كما شاهد أعضاء المجلس الأعمال الجارية على أرض الواقع في المشروع من خلال شاشات العرض المباشرة المرتبطة بمواقع العمل في المشروع.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة العامة للطيران المدني أنشأت المركز الإعلامي لمشروع مطار الملك عبدالعزيز الجديد, الذي يعد الأول من نوعه في المملكة الذي يوفر كافة المعلومات للزوار والمهتمين ويمكنهم من الاطلاع ومتابعة سير العمل عبر النقل الحي من مواقع العمل، كما يضم مجسمات وصورا للمشروع .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة