ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وافق عليها الأمير عبد العزيز بن ماجد
مؤسسة المدينة المنورة الخيرية تنشئ جائزة للعمل الحر بالمنطقة

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع باعتماد توصية أعضاء مجلس أمناء المؤسسة والمجلس التنفيذي على تأسيس جائزة للعمل الحر بمنطقة المدينة المنورة ضمن البرامج الدائمة للمؤسسة.

صرح بذلك أمين عام مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع د. بهجت محمود جنيد موضحاً بأن الجائزة تهدف إلى تشجيع القادرين من الجنسين على العمل وتوسيع قاعدة المقبلين على الأعمال الحرة مع تعميق روح الاعتماد على الذات والمساهمة في تنمية المشروعات الصغيرة. وتشمل الجائزة مجالات المشاريع التجارية, المشاريع الخدمية والمشاريع الحرفية.

وأوضح د. بهجت جنيد بأن هذه الموافقة الكريمة تؤكد على الاهتمام الكبير الذي يحظى به شباب المنطقة (ذكوراً وإناثاً) من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الموجه والداعم لكل البرامج التي تساهم في تحقيق طموحات الشباب ورغباتهم وتساعدهم في حل مشاكلهم. داعياً الشباب للاستفادة من البرامج التي تقدمها لهم المؤسسات والجمعيات الخيرية بالمنطقة ليساهموا بدورهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بمنطقة المدينة المنورة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة