ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

خادم الحرمين وسمو نائبه يعزيان الأمير خالد بن عبدالله في وفاة والدته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أجرى خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - اتصالاً هاتفيًا بنجله صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي معبرًا خلال اتصاله عن تعازيه ومواساته للأمير خالد في وفاة والدته، راجيًا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته.

وأعرب الأمير خالد بن عبدالله عن عميق شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على مواساته ومشاعره مقدمًا له خالص التعازي في وفاة الفقيدة مؤكدًا أن المليك المفدى دأب على إحاطة أبنائه وسائر أبناء شعبه بدفء مشاعر الأبوة مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية وعلى بلادنا الغالية الأمن والاستقرار.

كما قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب خادم الحرمين الشريفين بزيارة عزاء ومواساة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي بمنزل سموه بجدة.

وقدم الأمير سلمان خالص تعازيه للأمير خالد بن عبدالله ومشاركته أحزانه بفقدان والدته رحمها الله مبتهلاً إلى الله بأن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

وقد أعرب الأمير خالد بن عبدالله عن جزيل الشكر والعرفان لسمو نائب خادم الحرمين الشريفين على مواساته وتعزيته وما عبر عنه من مشاعر نبيلة، وقال سموه: إن هذه الخطوة واللفتة الحانية ليست بمستغربة على القيادة الحكيمة، حيث كان لها أطيب الأثر في تخفيف مصابهم برحيل الوالدة رحمها الله وسأل الله أن يجعل مواساتهم في ميزان حسناتهم وألا يريهم مكروهًا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة