ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استقبل السفير الفلسطيني وإدارة القلعة
الرئيس العام يكرم فرسان المملكة ويجتمع بمديري مكاتب رعاية الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عند وصول سموه إلى جدة مساء أمس صاحب السمو الملكي الأمير الفارس عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي شارك ضمن منتخب المملكة لفروسية قفز الحواجز في دورة الألعاب الأولمبية بلندن2012 والتي حقق من خلالها المنتخب السعودي الميدالية البرونزية في منافسات الفرق. وكان سموه قد كرم عصر أمس أيضاً في مكتبه بالرياض أعضاء منتخب المملكة للفروسية والفرسان رمزي الدهامي, وكمال باحمدان, وعبد الله شربتلي واللاعب هاني النخلي الذي حقق الميدالية الفضية في منافسات رمي القرص بدورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت بلندن ولاعبي المنتخبات السعودية لألعاب القوى والرماية ورفع الأثقال والجودو الذين تأهلوا للأولمبياد. وألقى سموه خلال التكريم كلمة قال فيها: التهنئة لأبطال نفتخر بهم وهم فرسان المملكة الذين بذل كل واحد منهم جهداً كبيراً, وأنا شاهد على هذا الأمر ليس فقط في مشاركتهم الأولمبية الأخيرة, بل منذ سنوات, مقدما سموه الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على التكريم الذي حظي به فرسان المملكة والدعم المتواصل سواء من خلال صندوق الفروسية أو اهتمامه الشخصي ومتابعته لهم, وكذلك توجيهه -حفظه الله- باستقبال وتكريم البطل هاني النخلي عند عودته بالسلامة إلى أرض الوطن.

كما شكر سموه نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والحكومة السعودية وجميع المواطنين والمهتمين بالشأن الشبابي والرياضي على التشجيع الذي تجده الرياضة السعودية. وتطرق سموه إلى اجتماعه مع مديري مكاتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في

المملكة والوكلاء المختصين, مفيدا أنه تمت مناقشتهم بوضوح بضرورة توحيد الجهود وبذل المستطاع لتقديم خدمة أفضل للشباب, مؤكدا سموه أهمية أن تكون جميع منشآت الرئاسة العامة لرعاية الشباب مفتوحة على مدار العام والشهر واليوم على قدر الإمكان لكي يزاول الشباب أنشطتهم. ولفت إلى وجود تنسيق في هذا الشأن مع وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي لكي يكون هناك إشراف وتنظيم على مستوى عالٍ جدًا, متوقعا سموه أن يتم تطبيق ذلك خلال عام ونصف العام.

واختتم سموه كلمته قائلاً « ليس هناك تكريم أفضل من تكريم خادم الحرمين الشريفين الذي حظي به إخواني الفرسان, ويسعدني اليوم أن أقدم لهم أقل ما نستطيع لهم فيما يخص برنامج الصقر الأولمبي الذي يختتم بهذا التكريم , ولدينا - بمشيئة الله - برامج تعمل اللجنة الأولمبية السعودية على تطويرها ونحن متفائلون بمستقبل أفضل للرياضة السعودية».

على صعيد آخر، استقبل سمو الرئيس العام أمس اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الذي يزور المملكة حاليًا. ورحب سموه في بداية اللقاء باللواء الرجوب في بلده المملكة العربية السعودية التي تقف دائمًا وأبدًا مع الأشقاء في فلسطين، مؤكدًا حرصه الشخصي أثناء لقاءاته بالمسؤولين عن الرياضة في العالم على طرح موضوع الرياضيين الفلسطينيين وأحقيتهم في ممارسة أنشطتهم والمشاركة في المحافل الرياضية العالمية كافة. كما استقبل سموه رئيس نادي القلعة بالجوف محمد بن المويشير وأعضاء مجلس إدارة النادي. واطلع سموه على تقرير مفصل عن النادي وأنشطته واحتياجاته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة