ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعثة الهلال تعود اليوم للرياض.. والتحضيرات للشباب تبدأ غداً
كومبواريه: لانستحق الخسارة.. في الثاني كنا الأفضل.. والأخطاء طبيعية!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

شدد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الفرنسي انتوان كومبواريه ان موقف فريقه جيد بعد نهاية مباراة الامس .. وقال في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة : « لسنا في الموقف الافضل بعد الخسارة ولكن الوضع جيد والفرصة لازالت قائمة للتأهل من خلال مباراة الرد بالرياض «.

وعن رأيه بمواجهة الذهاب التي انتهت كوريه .. أوضح كومبواريه : « بلا شك أني حزين على نتيجة المباراة وخصوصا بعد مستوى الفريق في الشوط الثاني كنا نستحق التعادل على أقل تقدير، ولكن في النهاية الخسارة بهدف خارج ارضك نتيجة ليست سيئة ولا أنسى أننا كنا في الشوط الاول سيئين ولم نهاجم جيدا وكان هناك تخوف « . واشار كومبواريه ان الاهداف في كرة القدم تأتي من أخطاء خلال تعليقه على الأخطاء الدفاعية المتكررة في الهلال.. وأضاف : « الأخطاء أمر طبيعي ولكن الأجمل والأفضل ان الفريق كانت ردة فعله قوية وهاجم أولسان وهدد مرماه ولكن الحظ لم يقف معنا وأهدرنا فرصا محققة للتسجيل» .

وبرر كومبواريه تركيزه باللعب على الاطراف بوجود مساحات في مناطق الفريق الكوري مشيرا الى ان اللاعبين نجحوا في تشكيل خطورة وإيجاد فرص للتسجيل.

من جانب آخر ينتظر ان تكون بعثة الفريق الهلالي قد غادرت كوريا صباح اليوم بعد أن تؤدي مرانا استرجاعيا في الصباح بأولسان على أن تصل الرياض مساء اليوم على متن الطائرة الخاصة لتبدأ التحضيرات لمواجهة الشباب يوم غد حيث سيلاقي الهلال نظيره الشباب يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات دوري زين للمحترفين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة