ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مانشيني مدرب سيتي: الخطأ الوحيد تراجعنا كثيراً إلى الوراء
مورينيو يشيد بلاعبي ريال مدريد بعد إظهارهم الروح القتالية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مدريد - رويترز:

تنفس البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني الصعداء بعد الفوز 3-2 على مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأول الثلاثاء، وقال إن فريقه أظهر الروح القتالية التي افتقدها في المباريات الأخيرة، وجعلته يستاءل عن التزام اللاعبين.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً في الدقيقة الأخيرة ليمنح ريال مدريد بداية مظفرة في مشواره بالمجموعة الرابعة بعدما تأخر الفريق الإسباني بهدف مرتين على أرضه.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي بعدما انزلق أرضاً على ركبتيه وهو يلوح بقبضة يده في الهواء من الفرحة بعد هدف رونالدو «الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أني فخور بفريقي بغض النظر عن النتيجة.» وأضاف «طالما أقول نفس الكلام للاعبين. من الممكن أن نخسر مباريات مثل الليلة وليست هناك مشكلة لكن نقاتل مثل الحيوانات مثلما فعلنا حتى النهاية.»

وبدأ ريال مدريد مشوار الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني بشكل مهتز وحصل على أربع نقاط فقط من أصل 12 حتى الآن.

وجاءت آخر هزيمة بهدف دون مقابل أمام إشبيلية لتثير غضب مورينيو الذي تساءل عن التزام بعض لاعبيه.

وقال مورينيو المدرب السابق لتشيلسي الإنجليزي وإنترناسيونالي الإيطالي والذي نفى وجود مشاكل داخل صفوف الفريق: «لا يمكننا أن نخسر بالطريقة التي خسرنا بها أمام خيتافي أو إشبيلية.»

وأضاف: «اليوم لعبنا بقوة أكبر وسيطرنا على مجريات اللعب وفزنا في النهاية. اهتزت شباكنا مرتين لكن واصلنا الكفاح. تعادلنا لكن واصلنا العمل.»

وتابع «لا أعد شخصاً مهماً في تاريخ ريال مدريد لكني أملك الحق في القول إن جماهير الفريق ترغب في مشاهدة هذا الأداء. يمكننا اللعب بشكل أفضل لكن الأمر كان صعباً اليوم.»

واستطرد: «كانت ثقتنا منخفضة ونفتقر للثقة بالنفس لكن الأمر المهم هو التزام اللاعبين. هذا هو الحمض النووي لفريق العام الماضي. هذه خطوة مهمة في مجموعة صعبة.»

وتقدم سيتي مرتين عن طريق أدين جيكو وألكسندر كولاروف لكن كريم بنزيمة ورونالدو هزا الشباك قرب النهاية ليمنحا ريال مدريد الفوز.

وقال الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب سيتي: «هذا صعب ليس لأننا خسرنا لكن لأننا كنا نتقدم 2-1 على فريق مثل ريال مدريد قبل أربع دقائق من النهاية.»

وأضاف: «يجب أن نتحسن لأننا نتراجع للوراء كثيراً في بعض الأحيان. نسمح للمنافسين باللعب عند حافة منطقة الجزاء الخاصة بنا. نحن نرتكب هذا الخطأ.»

وتابع: «لا يمكننا مواصلة الحديث حول الخبرة. نملك لاعبين يلعبون على المستوى الدولي. يجب أن نتحسن وألا نحزن من هذه النتيجة. أحرزنا هدفين وهو أمر جيد والخطأ الوحيد هو تراجعنا كثيراً إلى الوراء.»

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة