ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لن يتقابلا في قبل نهائي أبطال إفريقيا
حرب التصريحات تشتعل بين مدربَيْ الأهلي المصري والترجي التونسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

رغم أن الفريقين العربيين الباقيين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهما الأهلي المصري والترجي التونسي، لن يلتقيا في الدور قبل النهائي للبطولة، إلا أن حرب التصريحات الإعلامية اشتعلت بين المديرين الفنيين للفريقين، خاصة أنهما مرشحان بقوة للتأهل إلى الدور النهائي والاصطدام ببعضهما.

يُذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة «6 مرات» سيلعب مع فريق صن شاين النيجيري في قبل النهائي، بينما سيلعب الترجي التونسي حامل اللقب مع فريق مازيمبي الكونغولي في الدور نفسه، وسيتأهل الفريقان الفائزان للدور النهائي.

وأكد حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي المصري، أن التصريحات التي أطلقها نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، تهدف إلى زيادة الضغط النفسي والعصبي على لاعبي الأهلي، رغم أن الفريقين لن يلتقيا في قبل النهائي.

وقال البدري: «معلول يرغب في زيادة الضغط علينا، وهو شيء ليس بجديد على فِرق شمال إفريقيا، لكن أعتقد أن التوقيت غير مناسب؛ فنحن لن نواجه الترجي؛ لذلك طالبت اللاعبين بالتركيز في مباراة صن شاين النيجيري في الدور قبل النهائي للبطولة».

وشدَّد مدرب الأهلي على أنه يركز فقط في مباراته المقبلة أمام صن شاين لتحقيق الفوز والوصول إلى نهائي دوري الأبطال، مشيراً إلى أنه يثق بلاعبيه ثقة كاملة، وأنه لا يخشى مواجهة أي فريق، كما أن معلول هو أول من صرح بأنه لا يريد مواجهة الأهلي في الدور قبل النهائي.

وكان نبيل معلول قد صرح بأنه رأى الفرحة تعلو وجوه لاعبي الأهلي وجهازه الفني بعدما تجنبوا مواجهة فريق الترجي حامل اللقب في المربع الذهبي للبطولة الإفريقية بعد تعادلهم مع الزمالك 1 / 1 في قمة كرة القدم المصرية بدوري الأبطال.

وأوضح معلول أن فريقه سيسعى للثأر لخسارته السابقة والقاسية أمام فريق مازيمبي الكونغولي في نهائي البطولة العام قبل الماضي عندما فاز مازيمبي بنتيجة 6 / 1 في مجموع مباراتي النهائي، وذلك عندما يلتقيان في الدور قبل النهائي للبطولة. مشدداً على أن الترجي هو الفريق الأول بقارة إفريقيا، والمرشح القوي للفوز بلقب دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة