ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

مدارات شعبية

 

فنون الرياض تحيي أمسية شعرية نسائية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مدارات - خاص:

نظمت جمعية الثقافة والفنون بالرياض أمسية شعرية نسائية بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض مساء يوم الثلاثاء الموافق (2/11/1433هـ) وذلك ضمن أنشطة لجنة الفنون الشعبية والموسيقية شارك فيها كل من الشاعرة اشجان نجد, والشاعرة سحايب نجد, والشاعرة عبير الشوق.

وقد اعتذرت الشاعرة نسرين محمد التي كان مقررا ان تقيم الامسية بسبب ظرف طارئ.

من ناحيتها عبّرت الشاعرة سحايب نجد عن اعتزازها بالمشاركة في هذه الأمسية تحت مظلة الجمعية وطالبت باستمرار وتكثيف النشاط المنبري في الجمعية نظراً للحاجة الماسة لهذا النوع من الفعاليات التي تعود بالنفع على الساحة الأدبية والاجتماعية، أما الشاعرة عبير الشوق فقد تحدثت بقولها آن للجمعية أن تقوم بتنظيم هذه الفعاليات الثقافية والفنية المختلفة وهي الجهة المعنية بذلك، وأتمنى أن تكون هذه الأمسية انطلاقه كبرى في مسيرة الحركة الشعرية النسائية في المملكة في موسم الجمعية القادم - بإذن الله - خاصة بعد أن تسلم إدارتها الأستاذ سلطان البازعي.

ووزعت لجنة التراث والفنون الموسيقية الدعوات لكل وسائل الإعلام والمجتمع الثقافي والنسائي بحضورهم لأنشطة الجمعية ومؤتمراتها تأكيدا للتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني.

واختتم رئيس لجنة التراث والفنون الموسيقية يحيى مفرح تعليقه على ذلك بقوله نأمل أن تكون هذه الأمسية نقلة نوعية جادة نحو استعادة علاقة الجمعية بأبنائها المبدعين من الجنسين وهي خطوة على الطريقة لتقديم عمل إبداعي يعكس الثروة التي نملكها في هذا الجانب والله الموفق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة