ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/09/2012 Issue 14603 14603 الجمعة 05 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يقيم فعاليات وطنية متنوعة بهذه المناسبة
الفرحة تعم أرجاء مركز غرناطة التجاري في اليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يحتفل «مركز غرناطة التجاري « الوجهة المخصصة في منطقة الرياض لتسوق والرفاهية والحياة العصرية، بالذكرى الثانية والثمانين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وما تمثله من اعتزاز وفخر بتوحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله ، مسلِّطاً الضوء على مكانة هذا اليوم في مجتمع السعودي وأهمية المركز كوجهة مفضلة للكبار والصِّغار الذين يقصدونه من مختلف أنحاء الرياض يومياً، ومستعرضاً الأنشطة الترفيهية والتسويقية المتنوعة لهذا العام. وفي أول تعليق له على احتفالات اليوم الوطني قال المهندس سلمان البيز المدير التنفيذي لمركز غرناطة التجاري: «نحتفل باليوم الوطني من خلال فعاليات وطنية التي ستجمع الكبار والصغار من مدينة الرياض ممَّن يزورون المركز ويتسوقون في أقسامه. ويسرّنا أن نقيمها بطريقة تفاعلية ممتعة ومرحة هذا العام. كما ستبرز الفعاليات ما يتميز به مركز غرناطة على صعيد تلبية احتياجات المتسوقين من حيث الأناقة والترفيه».

ونوه إلى أن برنامج الاحتفال باليوم الوطني الذي ينطلق كل عام في المملكة يتميز بتغير في التصميم والشكل وتنوع المحلات المشاركة. حيث ازدان أطراف المركز بالأضواء الخضراء المعبرة عن هذا اليوم المجيد واكتست مكونات المركز بحلة جديدة من اعلام المملكة عبرت عن مضامين هذا اليوم وتعبيراته الوطنية والاجتماعية لدى كافة أفراد المجتمع.

ويتميز مركز غرناطة بمواكبته لأذواق المتسوقين من الكبار والأطفال والفتيان الذين يجدون فيه اليومَ أحدث تشكيلة من الملابس والعطور وأدوات التجميل كما يستقطب المزيد من أشهر المتاجر المتخصِّصة في أناقة النساء والأطفال، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية التي تتواصل على مدار العام وتلائم الصغار والكبار.

ولا يتغيب المركز عن الاحتفالات الوطنية والفعاليات الثقافية والاجتماعية انطلاقاً من مسئوليته تجاه الوطن والمجتمع ويشكل حضوره في المناسبات علامة بارزة يشهد له النخب الاقتصادية في المملكة، لذا فقد أصبح أحد أهم الوجهات الرائدة التي تضم تنوعاً ثقافياً واقتصادياً وحضارياً غنياً، حيث يتضمن تشكيلة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية وماركات من مختلف أنحاء العالم، كما يصنف أنه الوجهة الأبرز للتسوق وللترفيه والمرح العائلي في مدينة الرياض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة