ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/09/2012 Issue 14603 14603 الجمعة 05 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حلويات سعد الدين تكمل استعداداتها لليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تزينت جميع فروع حلويات سعد الدين براية التوحيد واكتحلت عيون الزائرين باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وقد خُصص بعض المنتجات كالكيك والشوكولا بديكورات خاصة وعبارة (دام عزك يا وطني) احتفاءً بالوطن.

الوطن الغالي وذكرى توحيده وبنائه مناسبة لا تغيب عن ذهن كل مواطن وهذا ما دفع بحلويات سعد الدين إلى الاستعداد بهذا الشكل الجميل لتستقبل زبائنها وقد أعدت لهم ما يرغبون به في مثل هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً.

وجدير بالذكر أن حلويات سعد الدين تحرص اليوم أكثر من كل يوم على جميع مناسبات الوطن كتعبير عن حمدِ الله تعالى على نعمة الأمن والأمان والرخاء والنمو والازدهار التي ينعم بها في ظل قيادة رشيدة وحريصة على كل ما يخدم مصلحة الوطن والمواطن وأثمر جهدها ما نعيشه اليوم من نعم لا تعد ولا تحصى وذلك بفضل الله تعالى وتوفيقه.

يشار إلى أن شركة سعد الدين أولت الجودة العالية وتلبية رغبات الزبائن عناية فائقة ابتداءً من التجهيزات الفنية والإنشائية لمصانعها ومختبرات الجودة ومروراً بتبريد السيارات التي تنقل المنتجات للفروع والمناطق ثم الاختيار الدقيق وبعناية كبيرة للمواد الأولية التي تشتريها بمواصفات جودة عالية من موردين موثوقين سواء من داخل المملكة أو خارجها، وذلك حرصاً على تقديم منتجٍ عالي الجودة، مستفيدة مما وفرته من أجهزة وتقنيات فنية متطورة يعمل على إدارتها وتشغيلها كادرا بشريا على أعلى مستوى من الخبرة والاحتراف ولله الحمد.

قد يكون الوصول إلى النجاح أسهل من المحافظة عليه، لهذا قطعت إدارة حلويات سعد الدين على نفسها عهداً بالسعي الحثيث الدائم لبلوغ أفضل ما يمكن بلوغه من مستويات الجودة في المنتج وفي الخدمة وهذا ليس إلا امتداداً لسياسة الشركة منذ انطلاقتها في عام 1976م.

حفظ الله المملكة العربية السعودية ملكاً وشعباً وأدام عزها وحفظ عليها كل ما ترفل فيه من النعم بفضله تعالى، وكتعبير عن مشاعرنا ومشاركة للشعب في التعبير عن مشاعره في اليوم الوطني حرصنا على أن ترفرف راية التوحيد في كل ركن من محلات سعد الدين، ونقول للجميع دمتم بعز ورخاء و»دام عزك يا وطن».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة