ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/09/2012 Issue 14603 14603 الجمعة 05 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

استقبلت أكثر من 140 طفلاً وطفلة
برامج وفعاليات متنوّعة في روضة «براعم التنمية» بالبكيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت روضة براعم التنمية بوابتها مؤخراً واستقبلت أكثر من 140 طفلاً , وقدمت الروضة عدداً من البرامج الهادفة ومن أبرزها برنامج « التميز « للطفل والذي التحق به 72 طفلاً، ويمتاز هذا البرنامج بأنّ الطفل يتخرج بعد عام كامل، وقد أتقن دراسة القاعدة النورانية كاملة والحروف الهجائية مع بعض الكلمات الأساسية وأكبر عدد من الأرقام .

وقدمت الروضة مع الأسابيع الأولى من انطلاقة عامها الجديد لأطفال التمهيدي فعاليات متنوعة، اشتملت على المعايدة والأكلات الشعبية بمشاركة الأمهات وبرنامج إنشادي، وغيرها من البرامج الثرية التي لاقت إشادة أولياء أمور الأبناء .

من جهتها اعتبرت مديرة الروضة الأستاذة مزنة بنت علي الحديثي، ان ما قدم من برامج وفعاليات جاء بجهود من إدارة لجنة التنمية وزميلاتها العاملات بالروضة , وأكدت الحديثي ان هناك عددا من البرامج الشيقة والرؤى والأفكار الجديدة ستقدم للطفل، لتعكس إيجاباً على مستواه التحصيلي في الروضة , وقدمت الحديثي شكرها لجميع من شارك وأسهم في نجاح جميع ما تقدمه الروضة لأبنائها الأطفال. وتعد لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة البكيرية، بوابة للبرامج والأنشطة المتنوعة التي تقدم لأبناء المحافظة ، التي من شأنها تنمية الفرد وإيجاد بيئة أفضل لممارسة البرامج والفعاليات، وتأتي هذه الروضة ضمن جهود وبرامج اللجنة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة