ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/09/2012 Issue 14603 14603 الجمعة 05 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

هنؤوا خادم الحرمين وسمو نائبه باليوم الوطني الثاني والثمانين.. مسئولون وشخصيات عالمية:
المملكة تتبوأ مركزاً دولياً ولها الفضل في نصرة الشعوب الإسلامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات - واس:

أكد عدد من المسئولين والشخصيات الإسلامية العالمية أن المملكة تقوم بدور كبير ومتعاظم في خدمة الشعوب الإسلامية ونصرة قضايا الأمة، ورفعوا التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع - حفظهما الله -، وإلى شعب المملكة بمناسبة اليوم الوطني الثاني والثمانين.

وأشاد سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ محمد رشيد قباني بالنهضة الكبرى والإنجازات العظيمة التي حققتها المملكة عبر مسيرتها المديدة مما جعلها تتبوأ المركز المرموق بين مصاف الدول العظمى والدور المؤثر في المحافل الدولية.

وأضاف قباني: إن كل ذلك تمَّ بفضل الله عز وجل, ثم بجهود ووعي وأمانة وصدق ملوك المملكة العربية السعودية الرامية إلى تحقيق آمال شعب المملكة وتطبيق أحكام الشريعة الإسلامية وأنظمتها والتوسعة المستمرة للحرمين الشريفين في مكة المكرمة، وفي المدينة المنورة عامًا بعد عام.

وقال: إن يوم تأسيس الملك عبد العزيز - رحمه الله - للمملكة بعد توحيد أجزائها وتوفير أمنها وسلامتها واستقرارها وانطلاق نهضتها، هو يوم تعود ذكراه علينا في كل عام وقد حققت المملكة إنجازات رائدة حتى بلغت مستوى متقدمًا في المجالات كافة.

فيما قال مدير المركز الإسلامي الفخري في مدينة آخن الألمانية عصام العطار إن للمملكة الفضل في نصرة الشعوب الإسلامية ولا سيما ما يعانيه الشعب السوري حاليًا من المآسي.. مضيفًا أن جميع ملوك المملكة العربية السعودية منذ عهد الملك عبد العزيز - رحمه الله -، وإلى عهد خادم الحرمين الشريفين وضعوا نصب أعينهم نصرة الإسلام والمسلمين.

"طالع محليات"

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة