ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/09/2012 Issue 14603 14603 الجمعة 05 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

مدرسة تحفيظ القرآن للبنات بشقراء تحتفي بطالباتها الصغيرات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شقراء - محمد الحميضي:

أقامت مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية للبنات بشقراء حفل استقبال للطالبات المستجدات الذي استمر لمدة أسبوع كامل وكان حافلا بالفقرات المسلية والممتعة التي ترغب الطالبات الصغيرات بالمدرسة وتحببهن فيها، إضافة إلى تقديم واجب الضيافة لأمهات الطالبات واطلاعهن على البرامج ومشاركة أبنائهن في التعرف على برامج ومرافق المدرسة وكيفية الدراسة بها، حيث كان في استقبالهن وكيلة المدرسة المكلفة بإدارة شؤونها وإدارة البرنامج والإشراف عليه الأستاذة نوال حسن الحسينان وشارك في الاستقبال زميلاتها المعلمات.

وقد بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم للطالبة بيلسان الجماز بعدها السلام الملكي ثم عرض بروجكتر ترحيبي بالطالبات احتوي على عدد من الفقرات المتنوعة طوال مدة الحفل الذي أعدته ونفذته الأستاذة دلال الجمعة ثم ألقت وكيلة المدرسة الأستاذة نوال الحسينان كلمة ترحيبية بالطالبات الجدد، منوهة فيها إلى ما يقدم لهن من تعليم وبرامج وأنشطة مصاحبة للمنهج راجية ان يكونوا سعداء بهذه المدرسة وان يكون التفوق من نصيبهن - إن شاء الله - كما رحبت بالأمهات راجية ان تحوز البرامج على رضاهن جميعا وأن يقدمن للجميع أفضل الخدمات والتعليم طوال العام في جو مدرسي محبب لهم.. بعدها قدمت طالبات الصف الخامس أنشودة بعنوان “ مدرستي”، تلا ذلك كلمة المرشدة الطلابية الأستاذة شيهانة الحافي شملت الترحيب والتوجيه لجميع الطالبات وتذكيرهن بالقواعد المتبعة في المدرسة.

بعدها توالت فقرات الحفل التي اشتملت على الأناشيد إضافة إلى بعض العبارات الترحيبية من قبل طالبات الصفوف الدنيا بزميلاتهن المستجدات أعدتها وأشرفت عليها الأستاذة لولوة المهيدب.

وكان للمسابقات نصيب من البرنامج كذلك تم استضافة شخصية كرتونية “ ميكي ماوس “ للترحيب بالصغيرات وإدخال روح الفرح والبهجة على التلميذات الصغيرات.. وفي نهاية الحفل تم اصطحاب الطالبات الصغيرات إلى مقرهن وتعريفهن بمرافق المدرسة من قبل معلمات الصف الأول الأستاذات الجوهرة الأشهب ومنيرة العيد، وتوزيع الكتيبات وكذلك المغلف على جميع الطالبات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة