ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/09/2012 Issue 14603 14603 الجمعة 05 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تدشين ملتقى وطني الحبيب «بسمات شبابية» بحفر الباطن

رجوع

 

حفر الباطن - عبد الله السعيدي:

دشن وكيل محافظة حفر الباطن مسلط الزغيبي مساء أمس الأول فعاليات ملتقى وطني الحبيب بحضور نخبة من المشايخ والدعاة ونجوم المسرح الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية والندوة العالمية للشباب الإسلامي تحت شعار: (بسمات شبابية) ويستمر لمدة خمسة أيام في حديقة الملك فيصل بحفر الباطن.

وعبَّر الزغيبي عن سعادته لانتشار ثقافة العمل التطوعي في حفر الباطن، مشيراً إلى أن الأعمال الاجتماعية الخالدة دائماً ما يقوم عليها شباب متطوعون متحمسون لخدمة دينهم ثم وطنهم، وكشف رئيس اللجان المشرفة على الملتقى محمد الحربي، عن أن الملتقى يقوم عليه أكثر من 40 شاباً متطوعاً تم تشكيلهم من خلال عدة لجان.

وبعد صلاة العشاء انطلقت العروض المسرحية لفرقة نجوم المرح بقيادة عبد الله السلمي، وسط تفاعل كبير من قبل الجماهير الغفيرة التي حضرت، ثم قدمت فرقة الكوبرا عروضاً مشوقة في فنون التحدي والإثارة أذهلت الحضور وحبست أنفاسهم.

واشتملت فعاليات الملتقى في يومه الثاني على دوري في لعبة البلاستيشن في مقر الخيمة الشعبية بالإضافة إلى برامج (اليوتيوب النقي) وفقرات إنشادية مع النجوم عبد الله العبودي، وشريف لافي، إلى جانب محاضرة توعوية مع الشيخ عبود عسيري.

وقد تدافع مئات الجماهير المعجبة بالقارئ المعروف الشيخ أدريس أبكر، للسلام عليه والتقاط الصور التذكارية معه، وانتظر مئات المعجبين أكثر من خمس ساعات لحين موعد فقرة القراءة المجودة بصوت الشيخ إدريس أبكر، التي اختتمت فيها فعاليات اليوم الأول عند الساعة الثانية عشرة في منتصف الليل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة