ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/09/2012 Issue 14603 14603 الجمعة 05 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ختام الجولة الثانية من دوري ركاء لأندية الأولى اليوم الجمعة
الخليج وجهاً لوجه أمام القادسية.. والرياض في مأزق أبها.. والباطن يلاقي العروبة.. والطائي يستضيف النجمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تختتم اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية من دوري ركاء لأندية الأولى بإقامة أربع مباريات ستكون على النحو التالي :

الخليج × القادسية

في مباراة شرقاوية الملامح يلتقي الخليج بالقادسية في واحدة من أقوى مباريات الجولة، وتقام المباراة على ملعب نادي الخليج بسيهات، ويطمح الفريقان في الانطلاقة من هذه المباراة بعدما تعثرا بالتعادل في الجولة الافتتاحية، فالخليج تعادل مع العروبة بهدف لمثله فيما القادسية تعادل أمام الباطن بلا أهداف، وسيحاول كل فريق التقدم على حساب الآخر بتحقيق الفوز الأول في الدوري.

الرياض × أبها

وفي الرياض وعلى ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز يدخل فريق الرياض مهمة صعبة عندما يلاقي أبها في مباراة هامة للفريفين، ويبحث الرياض عن تحقيق الثلاث نقاط بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها أمام الجيل وخسر خلالها المباراة 2/4، فيما يدخل أبها من أجل تأكيد فوزه الذي حققه على الربيع في الجولة الأولى وحصد خلالها 3 نقاط.

الباطن × العروبة

ويلتقي الباطن مع العروبة على ملعب التعليم بحفر الباطن في مواجهة متكافئة وسط أهمية كبيرة للنقاط للفريقين من أجل تحقيق الفوز الأول بعد تعادل كل منهما في الجولة الأولى فالباطن خرج بنقطة ثمينة أمام القادسية، فيما العروبة تعادل مع الخليج بهدف لمثله.

الطائي × النجمة

ويبحث فريقا الطائي والنجمة عن تعويض خسارة البداية التي تلقاها كل منهما عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، وكان الطائي قد خسر من حطين في المباراة الماضية 1/2 فيما خسر فريق النجمة أمام الأنصار 0/2 .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة