ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/09/2012 Issue 14603 14603 الجمعة 05 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

على خطى الكبار وبثلاثية جديدة
صغار الهلال يؤكدون تفوقهم على النصر ويتمسكون بالصدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

كرر صغار الهلال ما فعله كبارهم بالمنافس التقليدي النصر وهزموه بذات النتيجه بـ 3 اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في استاد الملك فهد ضمن الجولة الثالثة في كأس الاتحاد للناشئين, مؤكدين من جديد السيطرة الزرقاء المطلقة على نتائج مواجهات الناديين على جميع المستويات وفي مختلف المسابقات.

وجاء فوز صغار الهلال بالأمس وكأنه(مستنسخ) او صورة كربونية لفوز الكبار قبل 3 أسابيع, إذ كرروا النتيجة وطريقة تسجيل الأهداف .. هدف هلالي ثم تعادل نصراوي ثم هدفان هلاليان من لاعب واحد أحدهما بالقدم اليسرى والآخر بالرأس.

سجل للهلال متعب المفرج (11) والبديل ناصر العويدان (73و90) وهو الذي لم يوقع في الكشوفات الزرقاء إلا قبل المباراة بـ 24 ساعة, فيما سجل هدف النصر أحد لاعبي الهلال بالخطأ أثناء محاولته إبعاد كرة مرسلة من قائد النصر خالد الغامدي (64). قدم الفريقان مباراة جيدة جدا ومفتوحة, كان الهلال هو الأفضل في شوطها الأول باستثناء دقائقه الأخيرة. فيما تحرك النصر كثيرا في الشوط الثاني وحاول كثيرا , لكن تألق حارس الهلال باسم الماس حرمه هز الشباك, مع بقاء الخطورة الهلالية وخصوصا في الكرات المرتدة.

هذه النتيجة أبقت الهلال في صدارة المجموعة الثالثة بـ 7 نقاط من فوزين وتعادل بفارق الأهداف امام التعاون, فيما بقي النصر ثالثا بـ 3 نقاط من فوز وخسارتين وباتت حظوظه ضئيلة في بلوغ نصف النهائي.

- التعاون يؤكد قدومه:

وفي المجموعة ذاتها لم يجد التعاون أدنى صعوبة في تجاوز ضيفه الطائي بـ 4 أهداف مقابل هدفين رفع بها رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف الهلال بالأهداف, تاركا الطائي في ذيل الترتيب بلا نقاط .

- نتائج مباريات الجولة :

هذا وجاءت نتائج المباريات الأخرى في الجولة الثالثة كالتالي :

المجموعة الأولى :

فوز الأهلي على الشباب في الرياض 3-1

فوز الاتحاد على العيون في الاحساء 4-1

المجموعة الثانية :

فوز الاتفاق على القادسية في ملعب الأول 3-2

فوز العربي على الوحدة في عنيزة 2-1

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة