ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/09/2012 Issue 14603 14603 الجمعة 05 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رسائل الجوال تكشف المستقبل الغامض للتحكيم السعودي
لجنة حكام الشرقية تدعم المهنا عبر الإساءة للزيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

احتدم وطيس المنافسة بين الحكام السعوديين قبل فتح باب الانتخابات يوم غد السبت، حيث دارت حرب رسائل بين المرشحين للانتخابات، وقد استخدمت لجنة الحكام بالمنطقة الشرقية خدمة (جوال اللجنة) الذي من خلاله يتم بث أخبار اللجنة والتكاليف بشكل غير جيد، حيث تم إرسال رسائل لجوالات الحكام كان فيها إساءة بشكل مباشر للحكم الشهير عبد الرحمن الزيد الذي سيدخل انتخابات الحكام للحصول على مقعد في الجمعية العمومية، حيث تم إرسال رسائل فيها تقليل وإساءة للزيد ودعم مباشر للمهنا والطريفي.

ونسوق لكم بعضا من هذه الرسائل.. (من المنتظر أن يفتح المجال للحكام الدوليين السابقين الراغبين في الترشيح لانتخابات الجمعية العمومية وسيتم اختيار اثنين أحدهما سيرأس اللجنة. العريني - الأحمري - الكثيري - العبكري - ماجد - عبد الوهاب - الشهري - شراحيلي - م الزهراني -

سيتم ترشيحكم للتصويت ننتظر دعمكم للمهنا والطريفي من خلال أصواتكم وأصوات زملائكم من خارج المنطقة كل حكم له علاقة بزميل يتم الاتصال به . أذكركم أنا وأخي على بن عمي وأنا وبن عمي على الغريب . وهذا عشمنا فيكم يالشرقية). وجاءت الرسالة الثانية التي حصلنا على نسخة منها (خرج محلل السعودية الرياضية عبد الرحمن الزيد في برنامج الملعب غاضبا مطالبا استقالة كل عضو في لجنة الحكام يرغب الدخول في الانتخابات في تلميح على المهنا والطريفي أو أي عضو آخر يرغب بالترشح، وأرجع الزيد سبب ذلك إلى أن وجودهم في اللجنة سيكون له تأثير على الحكام في التصويت واستغرب الزيد اقتصار التصويت على حكام دوري زين والأولى وتجاهل المقيمين الفنيين وطالب فتح ملف للقضية مستغربا في الوقت نفسه تجاهلها من الإعلام).

وجاءت الرسالة الثالثة بشكل غريب حيث ذكر فيها (الزيد يشتغل من تحت ومحترق والله يكشف نواياه للكل واللي أولها محاربة من كان يدعمهم المهنا)، أما الرسالة الرابعة فكانت دعما للمهنا والطريفي حيث جاء نصها كالتالي :- ( تحت شعار المهنا والطريفي الأفضل .. هذه هي الحقيقة صوتك أمانة ليتم دعمهما في الانتخابات القادمة - بمشيئة الله - . لجنة حكام الشرقية)

الرسالة الخامسة من لجنة حكام الشرقية هذه هي تفاصيلها : (عاجل للأهمية .. تم فتح التصويت لجميع حكام المملكة العاملين للتصويت يوم السبت القادم 6-11- 1433هـ من 9 صباحا إلى 4 عصرا بالرياض ونرجو من جميع الحكام حضورهم ودعم المرشحين :- عمر المهنا - علي الطريفي وهذا أقل واجب علينا تجاههما وسيكون هناك باص يتحرك الساعة 9 صباحا من ملعب الدمام إلى الرياض على الجميع الحضور ضروري جدا . لجنة الشرقية).

(الجزيرة) من جانبها أجرت اتصالا بأحد حكام المنطقة الشرقية الذي أكد أن هناك حملة مشابهة من قبل الأستاذ عبد الرحمن الزيد مدللا على ذلك برسالة بعثها الحكم معجب الدوسري للحكام جاء نصها كالتالي :- ( أخي الحكم العزيز .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تعلم يا أخي أنك حملت أمانة وهي بينك وبين ربك وهي انتخاب عضوين من المقيمين لتمثيل التحكيم والحكام في الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم وأعلم أني لم أرشح نفسي لمعرفتي أن الأستاذ عبد الرحمن الزيد رشح نفسه على أن يكون أحد الأعضاء، ويشهد الله على أن أعرفه مخلص في عمله ومحب للحكام ومحترم أداء وشخصية كل حكام .. وتطوير الحكام والتحكيم وهو من تنطبق عليه جميع الشروط في لائحة الاتحاد السعودي للانتخابات، فلذا أتمنى منك التصويت له وتكون أنت خدمت الأجيال القادمة وأسهمت في تطوير التحكيم .. ملحوظة : هذا حرصا مني على تطوير وإعادة هيبة الحكم والتحكيم السعودي لكرة القدم).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة