ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/09/2012 Issue 14603 14603 الجمعة 05 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المكافآت تحفز اللاعبين ..وتدريبات خاصة للمهاجمين
التعاون ينهي تحضيراته لمواجهة الشعلة وسط متابعة شرفية

رجوع

 

أنهى مدرب التعاون المقدوني جوكيكا تحضيراته لمواجهة الشعلة مساء اليوم على ملعب الأخير بمحافظة الخرج في الجولة السابعة من دوري زين وسط متابعة من قبل عضو المجلس التنفيذي أحمد أبا الخيل ونائب الرئيس طارق العيدان إلى جوار أعضاء مجلس الإدارة . وقد وضح اعتماد المدرب على نفس الأسماء التي لعبت أمام الفتح في الجولة الماضية بعد أن ظهر التجانس بين الخطوط الثلاثة ما جعل الفريق يظهر بمستوى مميز خلال اللقاء نال رضا الجماهير وكذلك الجهاز الفني الذي امتدح أداء اللاعبين على الرغم من خسارة النتيجة بسبب سوء الطالع الذي لازم بعض عناصر خط المقدمة والتي جعلت جوكيكا يفرض تدريبات صباحية إضافية لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة الماضية تركزت على فرض تدريبات للمدافعين والمهاجمين بهدف تلافي الأخطاء وكذلك التركيز في عملية وقف نزيف النقاط بسبب ضياع الفرص السهلة أمام المرمى ، هذا وقد تشهد دكة البدلاء عودة اللاعب علاء ريشاني بعد أن غاب عن تشكيلة الفريق بسبب العقوبة التي لحقت به أثر غيابه عن التدريبات في وقت سابق ..

إلى ذلك ينتظر أن يكون الفريق قد أجرى تدريبه الأخير على ملعب المباراة مساء أمس بهدف الوقوف على أرضية الملعب الذي سيحتضن اللقاء ..

يذكر أن إدارة النادي وبدعم من المجلس التنفيذي رصد مكافآت استثنائية للقاء بواقع خمسة آلاف ريال لكل لاعب على أن تبدأ بالزيادة بواقع ألفين وخمسمائة ريال عن كل لقاء حتى تصل لخمسة عشر ألف . من جانبة عبر قائد الفريق أحمد الحربي عن عزمهم على وقف النزيف النقطي الذي يتعرض له الفريق اعتبارا من لقاء اليوم مشيدا في الوقت ذاته بالجهود المبذولة من قبل إدارة النادي إلى جوار المجلس التنفيذي والذي تكفل بدفع الرواتب ومقدمات العقود ووضع مكافأة استثنائية للمباريات المقبلة وهذا ما يجعلنا نعقد العزم على تقديم النقاط ورد جزء بسيط من الدعم والمتابعة التي يوليها المجلس التنفيذي وإدارة النادي للفريق .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة