ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/09/2012 Issue 14603 14603 الجمعة 05 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هدف نيمار في اللحظات الأخيرة يمنح البرازيل الفوز على الأرجنتين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جويانيا (البرازيل)- رويترز:

سجل نيمار هدفا من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة ليمنح منتخب البرازيل لكرة القدم الفوز 2-1 على ضيفه وغريمه التقليدي منتخب الأرجنتين في مباراة ودية دولية أقيمت بينهما في جويانيا أمس الأول الأربعاء. وكانت هذه المباراة الأولى في مباراتين مقررتين بين الفريقين اللذين لعبا بتشكيلة من اللاعبين المحليين.

وسيلتقي الفريقان مرة أخرى في مدينة ريزيستنسيا الأرجنتينية في الثالث من أكتوبر المقبل. واحتسبت ركلة الجزاء بعد لمسة يد من المدافع الأرجنتيني لياندرو ديسباتو لتتحول هتافات الجماهير المحلية ضد المنتخب البرازيلي ومدربه مانو منيزيس إلى احتفالات بالفوز الذي جاء متأخرا. وكان الفريق البرازيلي هو الطرف الأفضل في أول 20 دقيقة لكن الأرجنتين هي التي افتتحت التسجيل من أول توغل خطير داخل منطقة جزاء البرازيليين. ومرر المهاجم خوان مانويل مارتينيز الذي يلعب لنادي كورنثيانز البرازيلي الكرة إلى كليمنتي رودريجيز قبل أن يشق طريقه داخل منطقة الجزاء ليتلقى تمريرة عرضية من رودريجيز ويسدد الكرة في شباك الحارس جيفرسون.

وتعادلت البرازيل في الدقيقة 26 عندما حول لاعب الوسط باولينيو برأسه إلى المرمى كرة من ركلة حرة نفذها نيمار من ناحية اليمين. وتقابلت الأرجنتين مع البرازيل ثلاث مرات سابقة منذ تولي اليخاندرو سابيا مسؤولية تدريبها. وفي مباراتين العام الماضي شارك فيهما لاعبون محليون تعادل الفريقان بدون أهداف في واحدة وفازت البرازيل 2-صفر في الثانية. وفازت الأرجنتين على البرازيل 4-3 في مباراة ودية في نيوجيرزي بفضل ثلاثة أهداف سجلها ليونيل ميسي في مباراة شارك فيها اللاعبون المحترفون بالخارج.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة