ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/09/2012 Issue 14604 14604 السبت 06 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

STC تقدم مفتاح «الطالب» بمزايا جديدة

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

تواصل الاتصالات السعودية اهتمامها بفئة الطلاب والطالبات من عملائها عبر تقديم مفتاح الطالب بمميزات جديدة تتمثل في الإعفاء الدائم من الرسوم الشهرية لباقة إيزي بلس المفوترة، ويحدد سعر 20 هللة للدقيقة للمكالمات الصوتية و10 هللات قيمة الرسائل النصية SMS فيما بين مشتركي مفتاح «الطالب»، بالإضافة إلى خصم 30% على جميع باقات الإنترنت، وخصم 10% على الرسوم الشهرية لباقة بلاك بيري، وأخيراً خصم 50% على الرسوم الشهرية لمفتاح «ناديك».

هذا ويقدم مفتاح «الطالب» عرضاً خاصاً عند تفعيل المفتاح وذلك عند التأسيس أو التحويل من مسبق دفع إلى مفوتر، ويشمل الإعفاء من رسوم التأسيس، و900 دقيقة مكالمات صوتية مجانية ضمن الشبكة ولمدة ثلاثة أشهر.

وفي نهاية كل عام دراسي تسعد الشركة الطلاب المتفوقين، بمنحهم حرية اختيار هدية التفوق، كما يحصل الطلاب المشتركون في مفتاح «الطالب» بالإنترنت مع باقات كويك نت المتنوعة بأسعار مميزة، حيث أصبحت باقة 2GB تقدم مع المفتاح بسعر 70 ريالاً بدلاً من السعر الاعتيادي 100 ريال، كما تقدم باقـــة 5GB بسعر 140 ريالاً بدلاً من 200 ريال، أما باقة الإنترنت غير المحدودة فتقدم بسعر 245 ريالاً بدلاً من 350 ريالاً.

علما أنه يتوجب لتفعيل مفتاح «الطالب» أن يكون لرقم مفوتر أو بترقية رقم سوا أو لنا إلى مفوتر ومن ثم التفعيل وذلك عبر زيارة أحد مكاتب المبيعات للشركة المنتشرها على مستوى المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة