ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/09/2012 Issue 14604 14604 السبت 06 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تمنح مشتركيها دقائق ورسائل نصية مجاناً احتفالاً باليوم الوطني

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة موبايلي عن رصدها لهدايا مجانية تتضمن باقة من خدماتها تحتوي على دقائق اتصال صوتي ورسائل نصية مجاناً لكافة مشتركيها، وذلك بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

وقالت موبايلي إن على مشتركيها الراغبين في الحصول على الهدايا التي يصل عدد دقائق الاتصال الصوتي والرسائل النصية بها إلى 200 دقيقة، إرسال رسالة نصية مجانية تحتوي على كلمة (يوم82) باللغة العربية أو (ND82) باللغة الإنجليزية إلى الرقم 618282، حيث سيصل المشترك بعد ذلك مباشرة رسالة تأكيد بالحصول على الهدية.

وأوضحت «موبايلي» أن الفرصة مهيأة لكافة مشتركيها سواءً في الباقات المسبقة الدفع أو المفوترة للحصول على الهدايا التي رصدتها الشركة بشكل مجاني.

وتحرص موبايلي على مشاركة الفرحة مع مشتركيها في كافة المناسبات، انطلاقاً من الحس الوطني الذي تتمتع به الشركة، كإحدى الشركات الوطنية العملاقة التي تُساهم بشكل فعّال في دعم الاقتصاد وتنمية المجتمع السعودي حيث تساهم الشركة بشكل فعّال بأنشطة متعددة انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية التي تُعتــبر أحد أبرز الإستراتيجيات التي ترتكز عليها أهداف الشركة.

يُذكر أن موبايلي تحرص على الاحتفال مع عملائها بشكل مميز بمناسبة اليوم الوطني حيث كانت الشركة قد أتاحت خصماً خاصاً قدره 50% على المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بمناسبة اليوم الوطني العام الماضي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة