ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/09/2012 Issue 14604 14604 السبت 06 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

احتفالا باليوم الوطني
العربية للعود تقدم عطورها بسعر موحد «82 ريالا لمدة 82 ساعة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قرر مجلس إدارة الشركة العربية للعود برئاسة الشيخ عبد العزيز الجاسر الاحتفاء باليوم الوطني 82 للمملكة من خلال تقديم عرض خاص على منتجات مختارة من العربية للعود بسعر موحد قيمته 82 ريالا لمدة 82 ساعة ،في أول عرض من نوعه في تاريخ الشركة.

وأكد الأستاذ عبد الله الدويش نائب رئيس مجلس ادارة العربية للعود أن مجلس إدارة الشركة اقر بالاجماع هذه الأسعار تعبيرا ووفاء واحتفاء بيوم توحيد الوطن على يد المؤسس المللك عبد العزيز آل سعود ( رحمه الله)، حتى وصول المملكة إلى مكانة متميزة ليس على المستوى الاقليمي بل على المستوى العالمي بعضويتها في مجموعة العشرين ضمن أكبر 20 اقتصاد في العالم.

وأوضح أن العربية للعود تعتبر هذا العرض جزءا من مسؤوليتها الوطنية والاجتماعية للتعبير عن مشاركتها الاحتفالية بيوم توحيد الوطن، والتأكيد على أن الشركة تتعامل مع رواد منتجات العربية للعود بمنطق الشركاء وليس والعملاء.

وذكر الدويش أن العربية للعود اصبحت من أكبر الشركات العاملة في مجال العود والعطورات الشرقية في العالم، مشيرا إلى أن منتجاتها التي تصنع داخل المملكة العربية السعودية تنافس أشهر الماركات العالمية موضحا أن عدد من منتجات الشركة نال الجوائز الأولى من منظمة العطور العالمية وأصبحت العطور السعودية التي تنتجها العربية للعود على خريطة الماركات العالمية.

وقال :استطاعت العربية للعود أن تسيطر على 34% من سوق العود والعطورات الشرقية في المملكة الذي يقدر حجمه بنحو 15 مليار ريال ويستحوذ قطاع العطور منها على 9 مليارات ريال. وذكر أن إنتاج العربية للعود يبلغ أكثر من 250 نوعا من العطور داخل مصانعها في الرياض. وأضاف الدويش : نطمح إلى زيادة معدلات المبيعات خلال السنوات الخمس المقبلة عبر العديد من الخطط والبرامج التسويقية التي تركز على ابتكار منتجات جديدة بمواصفات عالمية وفي ظل تركيز إستراتيجية الشركة التسويقية على عدد من المحاور في مجال تطوير المنتجات حيث أدى ذلك إلى ابتكار عدد من العطور النسائية والرجالية التي وجدت قبولا في الأسواق، بالإضافة إلى استحداث فرص بيع في غير المواسم المعتاد عليها، وتنويع مصادر الدخل وتطوير طرق البيع عبر العديد من البرامج التسويقية الحديثة والإلكترونية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة