ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/09/2012 Issue 14604 14604 السبت 06 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«السريع» تحتفل بمناسبة مرور عام على افتتاح «home styles»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت مجموعة السريع التجارية الاثنين 17 سبتمبر 2012م بذكرى السنة الأولى على افتتاح معرض «هوم ستايل» التابع للمجموعة، وذلك في مقر المتجر بمجمع آية مول بجدة.

وشهد حفل الافتتاح مؤتمراً صحافياً تحدث فيه الأستاذ صالح السريع العضو المنتدب للمجموعة، بحضور الأستاذ عبد العزيز السريع رئيس مجلس الإدارة وعدد من الإعلاميين ورجال الأعمال، مؤكداً نجاح العام الأول للمتجر الذي يقدم توليفة جديدة في عالم الأثاث المنزلي يجمع ما بين الحداثة والبساطة معاً.

وأضاف العضو المنتدب أن ثقة العملاء والتسهيلات النقدية ساهمت في إيجاد قدرة على المنافسة وتشكيل قاعدة جيدة من مختلف شرائح العملاء.

ونوه الأستاذ صالح السريع بأن المجموعة حصلت على المركز (14) عالمياً لقطاع السجاد والموكيت في العام الماضي أما هذا العام فالمؤمل أن نكون من ضمن العشرة الأوائل في العالم، وأضاف العضو المنتدب أن الإغراق الذي يحدث في السوق السعودي غير جيد والذي يصل إلى ما نسبته (25%) من المعروض حالياً ولا بد من إعادة النظر في هذا الإغراق من النوعية الرديئة التي يجب أن لا تكون في السوق السعودي ونؤمل أن تتوقف في يوم من الأيام.

وأكد على أهمية السعودة ولديهم الآن ما نسبته 32% من الشباب السعودي القادر على العمل في قطاع التجزئة الذي يُعتبر كبيراً جداً في السوق السعودي وسوف نسعى إلى زيادة هذه النسبة في الفترة القادمة.

من جانبه عبّر الأستاذ عبد العزيز السريع الذي رافق الإعلاميين في جولة على المعرض، عن بالغ سعادته بنجاح التجربة في عامها الأول.. مؤكداً أهمية المسار النموذجي الذي تسير عليه إستراتيجية المعرض، من خلال المنتجات التي تضمن وتلبي كافة احتياجات البيت المثالي لجميع أفراد الأسرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة