ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/09/2012 Issue 14604 14604 السبت 06 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحضور سفير وقنصل بريطانيا
«دلة» تفتتح مركز مدرسة لندن لتعليم الإنجليزية بمدينة جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يفتتح رجل الأعمال رئيس مجلس إدارة مؤسسة عكاظ للصحافة والطباعة والنشر عبدالله بن صالح كامل اليوم السبت بجدة مركز مدرسة لندن لتعليم اللغة الإنجليزية, بحضور سفير وقنصل دولة بريطانيا وعدد كبير من رجال الأعمال والمهتمين بمجال التدريب والتعليم.

ويعتبر مركز مدرسة لندن أقدم مدرسة معتمدة رسميا في بريطانيا. فمنذ تأسيسه عام 1912 م أصبح واحدا من أبرز مقدمي الخدمات التدريبية لتعليم اللغة الإنجليزية. وتستفيد سفارة المملكة العريبة السعودية وبرنامج خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز للمنح الدراسية على هذا المعهد بشكل كبير لتقديم أفضل الوسائل والطرق التعليمية للطلاب المبتعثين.

ويعد مركز مدرسة لندن لتعليم اللغة الإنجليزية بالمملكة العربية السعودية الوكيل الحصري لسلسلة من مراكز تدريب اللغة الإنجليزية التي يتم تطويرها وتشغيلها حول المملكة عن طريق شركة دلة لتنمية المهارات البشرية. حيث تقوم تلك المراكز بتوفير الكثير من الخدمات المصممة خصيصا لتناسب احتياجات العملاء المختلفة كالتدريب في جميع المجالات والتوظيف والاختبار والتقييم وتصميم المناهج.

ويقدم المركز عددا من البرامج التي أبرزها، برامج اللغة الإنجليزية للأعمال, برامج اللغة الإنجليزية العامة, وبرامج اللغة الإنجليزية المتخصصة والتي تشمل نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي, نظام اختبار اللغة الإنجليزية للأعمال, وشهادة اللغة الإنجليزية للأعمال. كما يقدم عدة دورات متخصصة مثل: اللغة الإنجليزية التقنية, اللغة الإنجليزية لمجالات الغاز والنفط, واللغة الإنجليزية للأغراض المهنية الأخرى والتي من ضمنها الإعلام.

ويعد المركز أيضا مؤهلات معترف بها دوليا ومعتمدة من نقابة جامعة كامبريدج للتعليم المحلي (UCLES), ويتم اختبار كل مهارة على حدة من خلال أسس النجاح والرسوب ومستويات مختلفة من الاختبارات التي تمكن العميل من الاختيار بينها (BULATS/ تمهيدي BEC/ الأفضل BEC / الأعلى BEC) استنادا على مستواه في اللغة الإنجليزية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة