ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/09/2012 Issue 14604 14604 السبت 06 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود ينظم مسابقة (أجمل.. يا وطني)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ينظم نادي المسؤولية الاجتماعية التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود مسابقة خاصة بمناسبة اليوم الوطني التي تحمل اسم (أجمل.. يا وطني) وهي عبارة عن أفضل مقالة وأفضل قصيدة وأفضل جملة وأفضل تغريدة وأفضل تصميم تخص اليوم الوطني حيث يتم استقبال المشاركات على موقع الفيس بوك لنادي المسؤولية الاجتماعية وتم تخصيص جوائز مالية وعينية مجزية.

وفي هذا الصدد أكد رئيس النادي الأستاذ إبراهيم ناصر المعطش أن المجال مفتوح للجميع من أجل المشاركة في هذه المسابقة ولا توجد قيود عليها سوى أن تكون المشارك جديدة ومن إبداع وفكر الشخص ولا تكون قد تم نشرها أو طرحها في أي مكان آخر وأن يرسل أي مشارك اسمه الثلاثي ورقم تواصل معه وسيتم نشر أسماء الفائزين على موقع الفيس بوك بعد عشرة أيام من اليوم الوطني..

من جهة أخرى صرح عميد شؤون الطلاب أن عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود حريصة على المشاركة في المناسبات الوطنية والتفاعل معها من أجل ترسيخ حب الوطن لدى الطلاب والطالبات وتقوم العمادة بتوجيه الإدارات والأندية الطلابية بالتفاعل مع هذا الحدث من خلال برامج يتم رسمها في هذا اليوم. وهذا واجب علينا لكي نرد ولو جزءاً بسيطاً من حب الوطن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة