ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/09/2012 Issue 14604 14604 السبت 06 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

2000 عضو هيئة للعمل في اليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

أنهت جميع الوحدات الميدانية بكافة فروع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمملكة استعداداتها وفق خططها الميدانية للعمل خلال احتفالات اليوم الوطني.

وقد كلف معالي الرئيس العام 2128 عضواً للعمل خارج وقت الدوام لتغطية المواقع والميادين العامة ومشاركة الجهات ذات العلاقة لتحقيق سلامة وأمن المواطنين والمقيمين ومشاركة المواطنين فرحتهم وسعادتهم في هذه المناسبة المباركة.

كما تم توجيه غرفة العمليات بالرئاسة للقيام بالمتابعة اللحظية للعمل الميداني وكلفت مكاتب المناوبة بالفروع بمتابعة سير العمل وفق ما خطط له.

وبهذه المناسبة دعا معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الشباب للحرص على إظهار الأخلاق الفاضلة في مثل هذه المناسبة وأن يكونوا عند حسن الظن بهم وأن يكونوا خير مثال للشباب الصالح المسلم الذي يمثل شباب الأمة الإسلامية في سمته وحسن خلقه المستمد من التمسك بالدين الحنيف، وأن يشكروا الله على ما أنعم به على بلادنا من أمن ورخاء واستقرار في ظل قيادة الملك الصالح والإمام العادل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبد العزيز -حفظهما الله- لقيادة بلادنا ووطننا العزيز إلى الرقي والتقدم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة