ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/09/2012 Issue 14604 14604 السبت 06 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير فيصل بن خالد يُشرف احتفالات اليوم الوطني والفعاليات المصاحبة
وثيقة ولاء وانتماء بطول 1000م بعسير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبد الله الهاجري:

يُشرِّف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز, أمير منطقة عسير يوم غدٍ الأحد بعد صلاة العشاء احتفالات المنطقة باليوم الوطني 82، وذلك بساحة البحار, كما يشهد سموه عدداً من الفعاليات المُصاحبة للعائلات والشباب في مواقع مختلفة بالمنطقة.

وبهذه المناسبة رفع سمو أمير منطقة عسير التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية - حفظهم الله - ولحكومة وشعب المملكة بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني 82 للمملكة, داعياً سموه الله أن يعيده على المملكة وهي ترفل في ثياب المجد والرفعة.

واطلع سموه على آخر الاستعدادات وسير العمل في المواقع التي ستشهدها مواقع الاحتفالات، مشيداً سموه بما احتوته الخطة من فعاليات متنوعة خاصة بالعائلات والشباب وزوار المنطقة في العديد من المواقع والمجمعات التجارية ابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية.

وأكد أمير منطقة عسير, أن هذه المناسبة الغالية ستكون جاذبة لجميع فئات المجتمع داعياً سموه الجميع للحضور والاستمتاع بهذه الاحتفالية الوطنية المباركة.

كما أوضح وكيل إمارة منطقة عسير المساعد المشرف العام على الاحتفال الدكتور محمد بن عيسى, أن احتفالات هذا العام ستكون مختلفة عن الأعوام السابقة وأن توجيهات سمو أمير المنطقة بأن تكون الفعاليات المقدمة في هذا اليوم مميزة جداً ولائقة بهذه المناسبة العزيزة على الجميع, ولتلبية جميع رغبات مختلف الفئات العمرية, حيث سيُقام أوبريت وطني بمشاركة الفرق الشعبة وفرق الكشافة وكذلك إقامة المحاضرات والندوات وإطلاق الألعاب النارية وتقديم العروض الشعبية ابتهاجاً بهذه المناسبة، مشيراً إلى أنها تلبي جميع الفئات العمرية ومناسبة للعائلات والشباب وتم تخصيص أماكن خاصة للنساء وللرجال في عدد من المواقع. وأكد الدكتور ابن عيسى أن جميع المحافظات بالمنطقة سيكون لها نصيب وافر من الاحتفالات بهذه المناسبة الغالية. من جهته أوضح أمين مجلس شباب منطقة عسير, بأن مجلس شباب منطقة عسير وحسب توجيهات سمو أمير المنطقة رئيس المجلس سيشارك في عدد من الفعاليات في اليوم الوطني ومنها التوقيع على أطول وثيقة ولاء وانتماء والتي ستشهد توقيع سمو أمير المنطقة لحظة الاحتفال باليوم الوطني, ومن ثم انتقالها إلى أحد المراكز التجارية وأماكن تجمعات الشباب لمدة أربعة أيام، وذلك لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في هذه الوثيقة التي تُعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة.. مشيراً إلى أن الوثيقة ستقدم كإهداء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - من أمير المنطقة ومواطنيها بهذه المناسبة، وتنافس هذه الوثيقة للدخول في موسوعة جينيس العالمية كأطول وثيقة ولاء وانتماء في العالم إذ يصل طولها إلى 1000 متر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة