ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/09/2012 Issue 14604 14604 السبت 06 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تسمية حكام الجولة الثامنة لدوري زين‎

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايدة بنت صالح:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم برئاسة عمر بن صالح المهنا، أسماء حكام مباريات دوري زين السعودي للمحترفين للجولة الثامنة التي ستقام يومي الجمعة والسبت من الأسبوع القادم، وتقام جميع المواجهات عند الساعة 8.25 مساء، حيث جاءت التكاليف على النحو التالي:

الجمعة 12-11-1433هـ:

- الهلال مع الرائد على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يقودها الحكم الدولي عبد الرحمن العمري، ويعاونه الدولي مؤيد الصايغ، وخلف زيد، ومحمد القرني رابعاً، والدولي السابق علي المطلق مقيماً.

- الشباب مع الشعلة على أرض ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يقودها الحكم خالد صلوي، ويعاونه فهد العمري، ونواف العتيبي، وخالد الطريس رابعاً، والدولي السابق محمد حامد مقيماً.

- نجران مع التعاون على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه يحيى المعتق، ومنور أبكر، وعبد الرحمن الشهري رابعاً، والدولي السابق محمد الحركان مقيماً.

- هجر مع الفيصلي على أرض ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، يقودها الحكم صالح الهذلول، ويعاونه حمود الشمري، وخالد عاقل، وشكري الحنفوش رابعاً، ومحمد سعد مقيماً.

السبت 13-11-1433هـ:

- النصر مع الوحدة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، ووليد البعيمي، ويحيى القرني رابعاً، والدولي السابق إبراهيم النعمي مقيماً.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة الفتح والاتحاد المقررة الخميس 11-11-1433هـ مؤجلة إلى يوم السبت 3-1-1434هـ لمشاركة نادي الفتح عربياً، الأهلي والاتفاق المقررة الجمعة 12-11-1433هـ مؤجلة إلى يوم الاثنين 12-1-1434هـ لمشاركة نادي الاتفاق آسيوياً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة