ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/09/2012 Issue 14604 14604 السبت 06 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فارس الفضل بعد تجارب ناجحه في الشباب والنصر وأستراليا يقول لـ(الجزيرة):
أرغب في العودة للعب بالمنافسات المحلية.. ولدي فرصة اللعب موسمين في الدوري الأولمبي..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبدى لاعب كرة القدم فارس الفضل استعداده للعب في المنافسات السعودية بعد أن انقطع عنها العام الماضي بسبب ابتعاثه للدراسة في أستراليا.. وقال الفضل في حديث خاص لـ (الجزيرة) بأنه غادر للتعلم في مدينة كامبرا الأسترالية إلا أنه وجد نفسه وبلا مقدمات يعود لعشقه للعب كرة القدم عندما شارك في بطولة سيدني التابعة للملحقية السعودية والتي حقق فيها أفضل لاعب بالبطولة رغم خروج فريقه من الدور نصف النهائي ومنها انطلق للعب في دوري المقاطعة بأستراليا من خلال نادي (بيليكنون)..

وقال الفضل أنضممت للعب في هذا النادي بآخر الموسم ولعبت أساسيا 9 مباريات سجلت من خلالها خمسة أهداف وأبدى المدرب إعجابه الكبير بي وطالبني بالاستمرار قبل أن أعود للرياض بإجازة العيد رغم أنني لست مهاجما حيث أنني ألعب في الوسط المتقدم..

وكشف الفضل بأنه لعب منذ أن كان عمره 12 عاما في براعم نادي الشباب ومن ثم فريق الناشئين وشباب الشباب قبل أن يتم تنسيقه من كشوفات النادي برغبته ليلعب لنادي النصر مدة سنه كان خلالها لاعب أساسي في الفريق وأضاف بأنه في نهاية العام 2010- 2011م تعرض لقطع في الرباط الصليبي ومن ثم توقف عن لعب الكرة ليجري عملية وبعد ذلك تأهيل ويسافر إلى أستراليا للدراسة بعد أن أخبر إدارة النصر بذلك ليتم إسقاطه من الكشوفات..

الفضل أكد بأنه يفكر جديا بتحويل البعثة إلى بعثه داخليه والعودة للعب في المنافسات المحلية متى ما وجد الفرصة سانحة في أحد أندية العاصمة مشيرا إلى أنه من مواليد 92م ولازال لديه فرصه للعب بالدوري الأولمبي مدة عامين وأنه في وضع لياقي ممتاز وقادر على تجاوز أي تجربه ميدانيه مع أي فريق.

فارس الفضل بشعار الشباب وهنا في لقطه بأحد مباريات النصر صوره ضوئية لإحصائيته المميزة بالدوري الأسترالي

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة