ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/09/2012 Issue 14604 14604 السبت 06 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري ركاء لأندية الأولى :
فوز الطائي والقادسية والعروبة وتعادل الرياض وأبها

رجوع

 

في الجولة الثانية من دوري ركاء للدرجة الأولى أقيمت أمس 4 مباريات جاءت نتائجها على النحو التالي :

الرياض x أبها

كتب - فيصل المرشدي

تعادل فريق الرياض مع ضيفه أبها بهدف لمثله في المباراة التي لعبت على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض، ضمن الجولة الثانية من دوري ركاء للمحترفين، وكان المهاجم حسين معاذ قد نجح في افتتاح النتيجة للرياض بعد أن استغل كرة زميله بندر الهوساوي واستلمها داخل منطقة الجزاء وأرسلها قوية في الزاوية اليمنى للحارس( 13)، إلا أن الفرحة لم تتجاوز الثلاث دقائق حتى أدرك أبها التعادل عن طريق علي العلياني بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء عندما أعاق المدافع عبد العزيز المفرج مهاجم أبها.

وبهذا التعادل يسجل الرياض أول نقاطه في دوري ركاء للمحترفين، بينما يصل أبها للنقطة الرابعة في سلم الترتيب.

الطائي x النجمة

حائل- ماجد اللويش

ضمن مباريات دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى في جولته الثانية تقابل فريقا الطائي والنجمة في ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل وانتهى اللقاء بفوز الطائي بهدفين دون رد .

. اعتمد النجمة طوال شوطي اللقاء على الأسلوب الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة، بينما الطائي اعتمد على تحركات هادي مرزوق وصابر حسين , وفي الدقيقة 53 أجرى مدرب الطائي تغييرا موفقا بدخول الخبير أحمد مناور بعدها تحرك الطائي أكثر وهدد مرمى النجمة في أكثر من هجمة حتى الدقيقة 65 تحصل صابر حسين على ضربة جزاء سددها على يمين محمد الخيل بعدها استمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى الدقيقة 73 يتحصل الطائي على ضربة جزاء حيث تعرض مهاجمه هادي مرزوق للعرقلة داخل الصندوق نفذها حمد الجهيم على يمين الدخيل.

الخليج x القادسية

وفي سيهات التقى فريقا الخليج والقادسية ونجح الضيوف في اقتناص النقاط الثلاث بالفوز بهدف وحيد كان كفيلا برفع رصيدهم النقطي إلى الرقم 4 .. فيما بقي الخليج على نقطته الوحيدة.

الباطن x العروبة

وفي حفر الباطن نجح العروبة في كسب مضيفه الباطن بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 4 نقاط تاركا الباطن على رصيده السابق نقطة واحدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة