ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/09/2012 Issue 14605 14605 الأحد 07 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في كلمة بمناسبة اليوم الوطني.. سمو رئيس هيئة البيعة:
ننعم برغد الأمن والعيش بسلام تحت مظلة العقيدة الصافية والحب الذي يجمع قيادة المملكة بشعبها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة أن ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية تحل علينا ونحن ننعم برغد الأمن والعيش بسلام تحت مظلة العقيدة الصافية والحب الذي يجمع قيادة المملكة بشعبها منذ وحّد أجزاءها المؤسس الراحل الملك عبد العزيز رحمه الله.

جاء ذلك في كلمة لسموه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثاني والثمانين للمملكة العربية السعودية فيما يلي نصها: تطل علينا مناسبة ذكرى اليوم الوطني لتوحيد هذه البلاد المباركة في عامها الثاني والثمانين على يد الوالد المؤسس جلالة المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود بعد كفاح وجهاد طويل أثمر بحمد لله عن شجرة مباركة تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها باركها من بعده أبناؤه الملوك حتى عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وقال سمو رئيس هيئة البيعة: نحن أبناء المملكة العربية السعودية نعيش رغد الأمن والعيش بسلام في مظلة العقيدة الصافية والحب الذي يجمع هذه القيادة بشعبها منذ وحّد أجزاءها المؤسس الراحل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - وغيرنا يعيش القلاقل والفتن مع الأسف نتيجة البُعد عن شرع الله المطهر في بعض البلدان.

إنني أهنئ سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - على ما تحقق لهذه البلاد من منجزات عملاقة ورخاء أمن تفقده كثير من البلدان العالم وما ذلك إلا نتيجة الالتفاف حول هذه القيادة المباركة والموفقة وتطبيقها لشرع الله المطهر.

كما أهنئ الشعب السعودي الوفي لقيادته وأتمنى لهم من رب العزة والجلال السداد والتوفيق وأن يبارك في عمر سيدي خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - سنداً وذخراً للأمتين العربية والإسلامية وأن يعيد المناسبات الوطنية على بلادنا بالخير واليمن والبركات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة