ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/09/2012 Issue 14605 14605 الأحد 07 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* ملأ الحكم السابق مطرف القحطاني الفضاء التلفزيوني بمداخلاته ومقابلاته، وكشف عن ثقافة ضحلة، لا يُحسن التعبير؛ ما جعل المتابع يتساءل بدهشة كيف قضى بشخصية كهذه عشرين سنة في سلك التحكيم؟ وكيف وصل للدولية؟! مطرف ليس حالة خاصة، لكنه نموذج لحالات كثيرة؛ فهل بعد ذلك نستغرب تواضع مستوى التحكيم لدينا ومعاناته حد الإعاقة؟

***

* فوز الاتحاد بنتيجة كبيرة أمام جوانجو الصيني في مباراة الذهاب يجب ألا يجعل الاتحاديين ينامون على وسادة الانتصار المذهل؛ فمباراة الرد تحتاج إلى يقظة وجهد وعطاء أكثر للحافظ على ما تحقق، ولبلوغ نصف النهائي.

***

* غداً تجري واحدة من أهم وأقوى مباريات الدوري عندما يلتقي الهلال بالشباب، وكلاهما يطارد الفتح المتصدر، الذي يتمنى تعادلهما؛ ليبتعد بصدارته. وإن كانت الترشيحات ترجح كفة الليث لجاهزيته وتكامل صفوفه، في حين لا يزال الهلال يبحث عن هويته.

***

* منذ أن ألغى الاتحاد المغربي عقد المدرب غيريتس والشائعات الهادفة لزعزعة الهلال تتوالى بأنه بات قريباً من تدريب الفريق، وبأنه اجتمع بالإدارة، واتفق معها على الترتيبات كافة..!!

***

* ليس ذنب ذلك الحكم وأمثاله أنهم بمثل ذلك التردي الفني والشخصي والثقافي، لكنه ذنب من استقطبهم وشجعهم ودفع بهم للترقي وهم بلا مؤهلات ولا قدرات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة