ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/09/2012 Issue 14605 14605 الأحد 07 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عودة المولد وهزازي أمس .. والإصابة تبعد «سوزا»
الاتحاد يطير الخميس القادم إلى الصين دون طائرة خاصة.. و(الجزيرة) تكشف تفاصيل الرحلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

تأكد عدم استئجار طائرة خاصة لنقل بعثة الاتحاد إلى مدينة جوانزو الصينية؛ وذلك لعدم وجود سيولة مادية في النادي؛ لذا سوف تغادر البعثة عبر الطيران العام، وذلك في رحلة «مباشرة» من جدة إلى مدينة جوانزو الصينية، وسوف يكون موعد إقلاع الرحلة يوم الخميس المقبل في الساعة السابعة والنصف مساءً، وستستغرق في حدود الـ 11 ساعة و35 دقيقة؛ حيث سيصل الفريق إلى جوانزو الساعة 12:05 ظُهراً حسب التوقيت المحلي للصين؛ وبالتالي فإن الفريق سوف يؤدي حصة تدريبية خفيفة يوم الجمعة، على أن يكون التحضير الفعلي للفريق للمباراة يوم السبت المقبل تحضيراً للقاء الإياب المرتقب في الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

من جهة أخرى تأكد عدم مشاركة المحترف البرازيلي دييقو دي سوزا في لقاء الفريق غداً أمام الوحدة في الدوري؛ وذلك لتعرضه لشد عضلي خفيف في لقاء الذهاب أمام جوانزو؛ حيث سيفضل الجهازان الفني والإداري إراحته وتجهيزه بشكل أكبر للقاء الإياب، خاصة أنه يعول عليه الشيء الكثير في اللقاء القادم. هذا، وقد لوحظ على المدرب كانيدا الاستعانة بخدمات اللاعب الشاب هتان باهبري؛ ليكون بديلاً عن سوزا في لقاء الغد.

إلى ذلك فقد انتظم اللاعبان (أسامة المولد ونايف هزازي) في التدريبات أمس بعد أن غابا عنها يوم الجمعة الماضي لظروفهما الخاصة؛ حيث شاركا في التدريبات، ودخلا ضمن القائمة الأساسية التي سوف تشارك في لقاء الوحدة المقبل. وكان تدريب الأمس مغلقاً برغبة من الجهازين الفني والإداري؛ وذلك لإبعاد اللاعبين عن الضغوط وتجهيز الفريق بصورة أفضل للقاء المرتقب غداً. هذا، وسيتم السماح لوسائل الإعلام اليوم بالتصوير لمدة ربع ساعة قبل انطلاق المران.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة