ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/09/2012 Issue 14605 14605 الأحد 07 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأهلي ينفي دخول النصر في مفاوضات لضم أبو تريكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

نفى مسؤولو النادي الأهلي المصري وجود أي عروض رسمية أو حتى شفهية من نادي النصر السعودي لضم محمد أبو تريكة، صانع ألعاب فريق الأهلي، سواء بالشراء النهائي أو الاستعارة.

وأكد هادي خشبة، مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه لم يتلق عروضاً من نادي النصر السعودي أو أي أندية أخرى موضحاً أن أبو تريكة من اللاعبين المهمين في الأهلى وسوف يكمل المشوار مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وقال خشبة إن أية عروض يتلقاها الأهلي بخصوص أي لاعب يتم مناقشتها في لجنة الكرة والبحث عن صالح النادي واللاعب في نفس التوقيت فيما يخص الموافقة عليها أو رفضها.

وكانت العديد من وسائل الإعلام قد تحدثت خلال الفترة الماضية عن وجود عرض رسمي من نادي النصر السعودي المُلقب بـ»العالمي» الذي يلعب له المصري حسني عبد ربه، لضم أبو تريكة على خلفية أزمة اللاعب الأخيرة مع إدارة الأهلي بسبب عدم مشاركته في مباراة كأس السوبر المصري التي فاز فيها الأهلي على إنبي 2 / 1 وتوج باللقب.

يذكر أن إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي والجهاز الفني بقيادة حسام البدري قرروا إيقاف أبو تريكة شهرين وتغريمه نصف مليون جنيه وحرمانه من شارة قيادة الفريق طوال تاريخه على خلفية أزمة مباراة السوبر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة