ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/09/2012 Issue 14605 14605 الأحد 07 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المدرب النصراوي يعيد التدريبات الصباحية غداً
«أيوفي» يستعيد حاسة التهديف في تجربة المجزل

رجوع

 

كتب - عيسى الحكمي:

استعاد الإكوادوري خيمي أيوفي مهاجم فريق النصر حاسة تسجيل الأهداف التي غابت في المباريات الرسمية التي خاضها مع فريقه حتى الآن وذلك عندما سجل هدفين من أصل أربعة أهداف نظيفة تغلب فيها الفريق الأصفر على ضيفه المجزل «درجة ثانية» في مباراة ودية جرت على ملعب أكاديمية النصر الكروية ، وتعد المباراة هي الأولى للفريق تحت قيادة المدرب الجديد دانيال كارينيو.

أنهى النصر الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف حملت توقيع أيوفي وسعود حمود والمدافع محمد عيد وعزز المهاجم الإكوادوري النتيجة في الشوط الثاني بإضافة الهدف الرابع والثاني على المستوى الشخصي.

دخل المدرب الأوراجوياني دانيال اللقاء بالتشكيل الذي لعب مباراة النصر وهجر باستثناء قائد الفريق حسين عبد الغني الغائب للإصابة الذي ترك مركزه للشاب يوسف خميس ،حيث تكون الفريق من عبد الله العنزي في الحراسة ومحمد عيد وبرناوي ويوسف خميس وخالد الغامدي في الدفاع ،وفي وسط الميدان غالب وشراحيلي والقحطاني وعطيف ،وفي الهجوم أيوفي وسعود حمود ،وفي الشوط الثاني أجرى المدرب عددا من التغييرات من بينها الدفع بالسهلاوي ومانسو.

إلى ذلك أعطى المدرب لاعبي الفريق إجازة اليوم الأحد على أن تعود التدريبات غدا الاثنين على فترتين صباحية ومسائية وذلك استعدادا لمواجهة الوحدة السبت المقبل ضمن الجولة الدورية الثامنة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة