ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/09/2012 Issue 14605 14605 الأحد 07 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 82

 

إنجاز تاريخي
الشيخ محمد محي البسامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحتفي مملكتنا الغالية هذه الأيام على كافة المستويات الرسمية والشعبية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني. وتعد هذه المناسبة عزيزة وغالية علينا لما لهذا اليوم من إنجاز تاريخي خطت فيه المملكة خطوات واسعة في كافة الميادين بعد أن وحد صفوفها وأرجاءها المغفور له الملك عبد العزيز طيب الله ثراه حتى وصلت إلى مستوى أرقى الدول في العالم.

إن هذه الذكرى تعني لكل مواطن أن يمعن النظر في كافة الإنجازات التي تحققت والتنمية والتطور اللذين نعيشهما في كافة مجالات الحياة في هذا العهد الزاهر، فهما ثمار جهد لعطاء المخلصين وعلينا جميعاً واجب الشكر والثناء لله سبحانه والمحافظة على هذه المكاسب حتى يستمر العطاء وتنعم الأجيال بثمار ما غرسته أيادي المخلصين في هذه الأمة.

إن الإنجازات التي تحققت في السنين الماضية في المجالات التعليمية والصحية والأمنية والصناعية والزراعية والتقنية تعد إنجازات جبارة بكل المقاييس ولم يشهد لها التاريخ مثيلا، وهي - بلا شك - نتاج حتمي للإخلاص وحسن التخطيط والحكمة التي يتمتع بها قادة هذه البلاد المباركة، والذين ما ذخروا جهداً من أجل بناء وطن وصناعة حضارة زاخرة تنافس غيرها من الحضارات.

حمى الله هذا الوطن وحمى القائمين عليه، وأدام عليه عزه ورخاءه وأمنه في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.

- رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة أعمال البسامي الدولية

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة