ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/09/2012 Issue 14605 14605 الأحد 07 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 82

 

مثمِّنين ما تحقق من إنجازات في ظل القيادة الرشيدة
محافظ وأهالي الأفلاج يُعبِّرون عن سعادتهم بمناسبة الذكرى الـ«82» لليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الأفلاج - تغطية ناصر الفرشان - خالد الحامد:

عبَّر محافظ وأهالي الأفلاج عن سعادتهم بمناسبة اليوم الوطني (82) لمملكتنا الحبيبة وامتزجت المشاعر في هذا اليوم التاريخي، وقد لبست المحافظة حلت زاهية احتفاء بهذه الذكرة الغالية على أبناء الوطن.

ورفع محافظ الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد آل حسين نيابة عن أهالي المحافظة ومراكزها وقراها أسمى آيات التهاني لحكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله وحفظه ورعاه - وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الأمير سطام بن عبد العزيز ونائبه مثمِّناً ما تحقق من إنجازات في ظل القيادة الرشيدة، وأعرب محافظ الأفلاج عن شكره للقيادة لما توليه من اهتمام بقضايا المواطن السعودي عامة وما تقدمه من دعم متواصل لمحافظة الأفلاج بصفة خاصة.. داعياً الله العلي القدير أن يحفظ القيادة والبلاد من كل شر ومكروه، وأن يجعل بلادنا دوماً في أمن ورخاء.

من جانبه هنأ رئيس بلدية محافظة الأفلاج الأستاذ مسفر بن غالب الضويحي القيادة الرشيدة وكافة أبناء الشعب السعودي بالذكرى الثانية والثمانين لليوم الوطني للمملكة، وقال الضويحي إن هذه الذكرى الغالية علينا تهل هذا العام ومحافظة الأفلاج تشهد العديد من الإنجازات بفضل الله ثم دعم القيادة الرشيدة ووقفتها مع المواطن وسهرها من أجل راحته.. مشيراً إلى أن ما ظل يتحقق من إنجازات يدل على حب القيادة لشعبها وهذا البلد الطيب سائلاً الله أن يديم عليه نعمة الأمن والرخاء والتفاف المواطنين حول القيادة الحكيمة.

رئيس بلدية البديع المهندس فيصل الرشيدي تقدم بأسمى آيات التهاني والأفراح للقيادة الكريمة وللشعب السعودي بذكرى اليوم الوطني.. مشيراً للدعم المتواصل الذي حظيت به بلدية البديع ممثلاً في المشاريع الضخمة التي انتظمت البلدية منذ نشأتها.

الشيخ محمد بن مشنان آل مبارك مدير الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بالأفلاج توجه بالشكر الجزيل للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة الطيبة.. وسأل الله أن يعيدها والبلاد دوماً تمضي إلى الأمام بفضل الله ثم هذه القيادة الحكيمة، وقد شكر آل مشنان معالي وزير الشئون الإسلامية صالح بن عبد العزيز آل الشيخ ومدير عام فرع الوزارة لمنطقة الرياض الشيخ عبد الله بن مفلح الحامد على ما ظلا يقدمانه لمحافظة الأفلاج من دعم مستمر وعناية واهتمام خاصين.

رئيس المجلس البلدي بمحافظة الأفلاج الشيخ مرضي بن محمد الحبشان حيا القيادة الرشيدة والأسرة الحاكمة والشعب السعودي بصفة عامة ومواطني الأفلاج بصفة خاصة.. وقال إن هذه الذكرى الغالية مناسبة سعيدة تجعلنا نفاخر بعظمة هذا الوطن وبقيادته الرشيدة والتلاحم الكبير بين القيادة والمواطنين سائلاً الله أن يحفظ للبلاد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وأن يحفظ أمن البلاد والعباد.. وقد أشاد الحبشان بالدعم السخي من القيادة لمحافظة الأفلاج الذي أسهم في تنمية المحافظة واستمرار مشاريع التنمية حتى أصبحت المحافظة في ثوب زاهٍ نفاخر به.

رجلا الأعمال الداعمان لاحتفالات الأفلاج باليوم الوطني الشيخ محمد بن راشد آل زنان والشيخ موسى بن إبراهيم الكلثم عبَّرا عن فائق سعادتهما بهذه المناسبة الوطنية الرائعة التي تتجسد فيها كل معاني التلاحم والتلاقي بين القيادة والمواطنين وطالبا رجال الأعمال بدعم المناسبات والمشاريع القومية باعتبارها مداخل لفرح المواطنين والمقيمين على حد سوا وسائلين الله أن يحفظ للبلاد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وأن يعم الرخاء جميع أرجاء هذه البلاد.

وعبَّر عدد من المواطنين والمقيمين بسعادتهم بذكرى اليوم الوطني، وقال المواطن حمد بن مشنان آل مبارك إن هذه المناسبة غالية علينا جميعاً وفيها فرصة لنتأمل التاريخ ومجاهدات المؤسس عليه رحمة الله وصحبه الميامين وما تحقق بعد الوحدة التاريخية لهذا الوطن الغالي.. بينما قال المواطن خالد سعود الدرع إن في مثل هذه الأيام الطيبات نتنسم عبير الوحدة وتمكين شرع الله بفضل جهاد المؤسس وصحبه عليهم - رحمة الله - وما بذلوه من جهود لنكون نحن في ما عليه الآن من أمن ورخاء متوجهاً بشكره الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الأبي.. الأستاذ صالح الدماعين ذكر أن الذكرى السنوية لليوم الوطني فرصة طيبة لمراجعة التاريخ وأخذ الدروس الخالدة منه وقراءة تضحيات المؤسس ورجاله المخلصين وقوة حنكتهم وسعة أفقهم وهم يؤسسون لوطن هو الآن مصدر فخرنا واعتزازنا وشعورنا بصدق الانتماء وفخره.. بينما رأى الأستاذ طحنون الدرع أن في هذا اليوم الأغر نتنسم عبير التوحيد والتمسك بشرع الله الحنيف وذاك ما عمل المؤسس ورفقاؤه - عليهم رحمة الله - لجعله المنهاج الذي تسير عليه بلادنا الحبيبة، وقد سار عليه الملوك من بعده فكان هذا الأمن وهذا الرخاء كأغلى نِعم الله علينا سائلاً الله أن يديمها على بلادنا وأن يحفظها من كل سوء.

من جانبه عبر رجل الأعمال وعضو المجلس المحلي بمحافظة الأفلاج الشيخ سودان بن سالم الكبرا عن سعادته الكبيرة بهذه المناسبة التاريخية الجليلة مؤكداً أن هذه الذكرى تظل محفورة في وجدان كل الشعب السعودي المتميز والفريد وقد تقدم بالتهاني والشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ووزير الداخلية والأسرة المالكة والشعب السعودي سائلا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بكامل الصحة وموفور العافية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة