ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/09/2012 Issue 14606 14606 الأثنين 08 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأفلاج تحتفل باليوم الوطني في منتزه السحاب

رجوع

 

الأفلاج - خالد الحامد:

احتفل أهالي محافظة الأفلاج بالذكرى الـ82 لليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة مساء أمس بمنتزه السحاب بليلى. وقد ثمن وكيل المحافظة تركي الهزاني ما تحقق من إنجازات في ظل القيادة الرشيدة، معرباً عن شكره لما توليه من اهتمام بقضايا المواطن السعودي عامة وما تقدمه من دعم متواصل للمحافظة، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ القيادة والبلاد من كل شر ومكروه، وأن يجعل بلادنا دوماً في أمن ورخاء.

من جانبه هنأ مدير شرطة المحافظة العقيد بدر المطيري القيادة الرشيدة والشعب السعودي العريق بالذكرى الثانية والثمانين لليوم الوطني للمملكة. وقال المطيري: إن هذه الذكرى الغالية تهل هذا العام والأفلاج تشهد أمناً واستقراراً دائمَيْن، وتشهد العديد من الإنجازات بفضل الله ثم دعم القيادة الرشيدة، سائلاً الله أن يديم عليها نعمة الأمن والرخاء والتفاف المواطنين حول القيادة الحكيمة.

وتقدم مدير التربية والتعليم بالمحافظة محمد الزايد بالتهاني للقيادة وللشعب السعودي بذكرى اليوم الوطني، مشيراً إلى الدعم المتواصل الذي حظي به التعليم في المحافظة ممثلاً في المشاريع الضخمة والمنشآت التعليمية وتحديث البنية التحتية للتعليم، فضلاً عن دعم الكادر البشري في الإدارة. من جهته عبَّر الشيخ عبدالله الخلف مدير مركز الدعوة والإرشاد بالأفلاج عن الشكر الجزيل للقيادة الرشيدة في هذه المناسبة الطيبة، وسأل الله أن يعيدها والبلاد دوماً تمضي للأمام بفضل الله ثم هذه القيادة الحكيمة. كما شكر الخلف معالي وزير الشؤون الإسلامية صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ والمدير العام لفرع الوزارة لمنطقة الرياض الشيخ عبدالله الحامد على ما يقدمانه للمحافظة من دعم مستمر وعناية واهتمام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة