ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/09/2012 Issue 14606 14606 الأثنين 08 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خلال زيارة يقوم بها غداً الثلاثاء
أمير منطقة القصيم يتفقد عيون الجواء ويفتتح عدداً من المشاريع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عيون الجواء - سلمان السلمان:

يزور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، غداً الثلاثاء، محافظة عيون الجواء. وسيلتقي سموه بالمواطنين في المحافظة والمراكز التابعة لها، بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، وذلك ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمدن ومحافظات ومراكز منطقة القصيم.

وسيرأس سموه اجتماع المجلس المحلي بمحافظة عيون الجواء، وسيتفقد بعدها سموه أحياء المحافظة، ويضع حجر الأساس لعدد من مشروعات الخير والنماء للمحافظة، التي بلغت تكاليفها الإجمالية ثلاثمائة وخمسة وتسعين مليوناً وستمائة وتسعة وتسعين ألفاً وثلاثمائة وسبعة وتسعين ريالاً.

وعبَّر محافظ عيون الجواء محمد بن حجاج عن سعادته البالغة بهذه الزيارة التي يقوم بها سمو أمير المنطقة للمحافظة، وقال: أصالة عن نفسي، ونيابة عن أبناء المحافظة والمراكز التابعة لها، نرفع أكف الضراعة إلى الله سبحانه وتعالى بأن يحفظ بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله -.

وأوضح أن جميع أهالي المحافظة متطلعون لزيارة سموه التي سيتخللها تدشين وافتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات في المحافظة ليعم خيرها الجميع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة