ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/09/2012 Issue 14606 14606 الأثنين 08 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تعليم سراة عبيدة يفتتح اللقاء السنوي التربوي بمديرات المدارس

رجوع

 

سراة عبيدة - حسن شتوي:

افتتح مدير التربية والتعليم بمحافظة سراة عبيدة الأستاذ يحيى آل فايع، اللقاء السنوي التربوي بمديرات المدارس عبر الدائرة التلفزيونية الذي نظمه قسم الإشراف التربوي (شعبة الإدارة المدرسية) بمقر قاعة الاجتماعات بمبنى شؤون تعليم بحضور مساعدة مدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات الأستاذة أفنان الشريف، ورؤساء ورئيسات الأقسام ذات العلاقة.

وقد رحب في بداية اللقاء مدير التربية والتعليم بالقيادات التربوية من رئيسات الأقسام ومديرات المدارس مؤكداً أهمية مسايرة المستجدات والاتجاهات الحديثة في القيادة التربوية. وأشار لمدى سروره بهذا اللقاء ليتم مناقشة ما يجب مناقشته خدمةً للعملية التربوية والتعليمية في مدارس تعليم البنات بالمحافظة سائلاً المولى عز وجل العون والتوفيق لأداء الواجب الوطني والوظيفي على الوجه المطلوب.

كما أكدت مساعدة مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية أن مثل هذه اللقاءات والفعاليات تعد بمثابة البرامج التدريبية التي يتوقع ويتأمل من المستهدف بها الانتقال من واقعه الحالي وفق التعليمات والنظم الوزارية إلى قائد تربوي فذ يتصف بالصفات التربوية الجليلة وذلك من خلال مرجعية علمية موثوقة.

كما أعربت مديرة الإشراف التربوي الأستاذة نورة ثقفان، عن سعادتها بعقد هذا اللقاء التربوي الهادف مطالبةً مديرات المدارس بأن تحدد كل واحدة منهن أهدافها وتضعها نصب عينيها وتسعى جاهدة لتحقيقها وليكن شعارهن (أستطيع وسأصل).

عقب ذلك تم عرض محاور الاجتماع من قبل رئيسات الأقسام للتأكيد على عدد من الأمور كل فيما يخصه, ثم توالت مداخلات مديرات المدارس لعرض إنجازاتهن وعرض بعض المعوقات والإشكاليات التي تحتاج لحل سريع وفوري. كما تم التأكيد على أهمية الاحتفاء باليوم الوطني بجميع المدارس يوم غد ٍالاثنين الموافق 8-11-1433هـ لغرس قيمة الولاء للوطن وحسن الانتماء له.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة