ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/09/2012 Issue 14606 14606 الأثنين 08 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في اجتماع وحداوي طارئ
أكثر من نصف مليون و100ألف فقط لهزيمة الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة - بسام اللحياني:

انتهى اللقاء الذي عقده يوم أمس الأول الدكتور أسامة البار أمين العاصمة المقدسة، عضو اللجنة العليا لإدارة شئون نادي الوحدة مع إدارة النادي وبعض أعضاء الشرف والجهاز الفني للفريق واللاعبين في مقر النادي عن تبرع شرفي من بكر فوال بمبلغ300 ألف ريال ومناحي الدعجاني بمبلغ100 ألف ريال مكافأة فوز في حال فوز الفريق في مباراته القادمة على الاتحاد في الجولة السابعة من دوري زين السعودي للمحترفين بالإضافة إلى تبرع عضو شرف النادي مساعد الزويهري بمبلغ خمسين ألف ريال ومكافأة فوز في المباريات المتبقية.

كما أعلن أمين العاصمة المقدسة عن تكفل مساعد الزويهري بدعم كرة اليد، وتكفل حازم اللحياني بدعم كرة السلة، وتكفل عادل الجابري بدعم الألعاب المختلفة، وكذلك تكفل وليد المالكي بدعم كرة الطائرة.

من جانبه، قال الدكتور أسامة البار: إن اللجنة العليا ورجال مكة يقفون صفاً واحداً مع هذه الإدارة ونحن على ثقة بأن اللاعبين سيشرفون مكة المكرمة، خاصة وأن الدوري في أوله وأن اللاعبين قدموا في المباريات الماضية مستويات مبهرة لكن النتائج جاءت سيئة ونتمنى أن يرتقي مستوى الفريق مع المدرب التونسي وجدي الصيد في اللقاءات القادمة. ثم أعلن البار عن مكافأة فوز مقدارها10 آلاف ريال لكل لاعب في مباريات الفريق القادمة. وفي نفس الإطار نفى رئيس النادي علي داود أن يكون سوء نتائج الفريق الأول بسبب سوء إدارته أو نتاج عمل العاملين، بل أوعز ذلك بسبب الهجوم الممنهج على النادي وعلى الإدارة تحديداً من قبل الإعلام، وهو الذي تسبب في إحباط فريقنا مما انعكس سلباً على نتائجه، وتمنى داود من الإعلام أن يكف عن ممارسة النقد كي تعمل الإدارة بهدوء.

كما وجه داود سهام انتقاده لبعض أعضاء شرف النادي قائلاً «كثير منهم لا يتبرعون للنادي ولا يكفون عن انتقادنا، بينما من يتبرع للنادي يلتزمون الصمت. في حين تمنى مدرب الفريق وجدي الصيد أن يحقق الفريق نتائج جيدة في المباريات القادمة بالانضباط في الحضور وتطبيق التكتيكات المطلوبة، ولم يخف الصيد صعوبة مهمته، وختم قائلاً: «أتمنى أن يكون مستقبل الفريق أفضل من حاضره».

وفي الختام، شكر أمين العاصمة المقدسة جميع الحضــور على دعمهم السخي معبراً عن أمله في تكاتف الجميع في تقديم صورة مشرفة عن رياضة مكة المكرمة وشبابها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة