ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/09/2012 Issue 14606 14606 الأثنين 08 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الشعلة:
أمام التعاون كسبنا 6 نقاط رغم الخشونة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد السميح:

أشاد المصري محمد صلاح مدرب فريق الشعلة بالانضباطية العالية التي كان عليه لاعبو فريقه أمام التعاون في المباراة التي كسبها الشعلة بهدف دون مقابل.. وقال: اللاعبون أدوا بروح عالية وكان هدفهم الخروج بالنقاط وهو ماتحقق على الرغم من الخشونة التي كان عليها بعض لاعبي التعاون.

وأبان صلاح أن فريقه بدأ يظهر عليه الانسجام خاصة أن المجموعة الحالية لعبت مع بعض في المباريات الأخيرة وهذا يعطي مؤشرا جيدا أن الفريق سيصل إلى مستوى عال في المباريات القادمة, وأشار الى أن نقاط المباراة تعتبر بمثابة 6 نقاط لكونها من فريق منافس مما يجعلنا نتقدم مركزا ونعيدهم للخلف.

وعن المستوى المميز الذي ظهر به المدافع الشاب مشعل العجمي الذي حل بديلاً للمحترف الغاني خالد أشار صلاح الى أن الجهاز الفني يعمل على تجهيز الجميع ليكونوا جاهزين للمشاركة في أي لحظة خاصة أن الدوري طويل ومن لايملك البديل الجاهز سيعاني حيث أن الإصابات والإيقافات واردة.

وأكد صلاح أن إدارة الشعلة حريصة كل الحرص على توفير الرواتب والمكافآت أولا بأول رغم الإمكانيات الضعيفة وهو ماجعل اللاعبين يستشعرون المسئولية في ظل الاستقرار الذي يعيشونه.

من جهة أخرى عاود الفريق الكروي تمارينه استعداداً لمواجهة الشباب الجمعة القادمة في استاد الملك فهد بالرياض ضمن الجولة الثامنة من دوري زين وقد كان التمرين استرجاعيا فيما ركز على رفع المعدل اللياقي والجوانب التكتيكية للمجموعة التي لم تشارك في لقاء التعاون وقد شارك في التمرين البحريني عبدالله فتاي بعد شفائه من الإصابة فيما غاب بعذر مسبق المغربي حسن الطير.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة