ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/09/2012 Issue 14606 14606 الأثنين 08 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمن يرفض إقامة مباريات بالمحافظات
أزمة الملاعب تشتعل وتهدد انطلاقة الدوري العام المصري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أصبحت الملاعب التي تستضيف مباريات أندية الدوري الممتاز المصري للموسم الجديد 2012 / 2013 أزمة جديدة تهدد انطلاق البطولة المقرر لها يوم 17 أكتوبر المقبل، وذلك بعدما تمسك المهندس عامر حسين، المدير التنفيذي والقائم بأعمال رئيس اتحاد كرة القدم، بحصول الأندية غير الجماهيرية على موافقة جهات الأمن لخوض مبارياتها على ملاعبها بالمحافظات.

وكان عامر حسين قد قرر إلزام الفرق الخمسة الجماهيرية بالدوري وهي: الأهلي والزمالك والإسماعيلي وغزل المحلة والاتحاد السكندري بضرورة اللعب على الإستادات العسكرية التي أعلنت استعدادها لاستضافة مباريات الدوري المصري، كما قرر منع فرق الأقاليم من خوض مبارياتها داخل القاهرة للتخفيف عن كاهل الجهات الأمنية في العاصمة.

ووجد عدد من أندية الأقاليم والأندية غير الجماهيرية والتي يزيد عددها عن نصف فرق الدوري نفسها في صراع المفاضلة بين ثلاثة إستادات عسكرية خارج القاهرة هي برج العرب والمكس بالإسكندرية والجيش الثالث بالسويس وذلك بعد اصطدام أندية الأقاليم برفض الأمن لإقامة مبارياتها على ملاعبها. وبدأت بعض الأندية في إجراء اتصالات مكثفة بعامر حسين المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لإبلاغه بالمشكلة لنقلها لوزير الرياضة العامري فاروق من أجل تصعيد الأمر لوزير الداخلية لإقامة لقاءات الدوري بدون جمهور على ملاعب الأندية المختلفة لحين تنفيذ اشتراطات الأمن.

يُذكر أن عامر حسين كان قد استقر بالاتفاق مع العامري فاروق وزير الرياضة على انطلاق الدوري على ملاعب تابعة للقوات المسلحة هي: 6 ملاعب بمحافظة القاهرة وهي القاهرة الدولي والكلية الحربية وجهاز الرياضة العسكري والسلام والمقاولون العرب وبتروسبورت.. واثنان بالإسكندرية وهما المكس وبرج العرب وملعب بالسويس هو الجيش الثالث.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة