ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/09/2012 Issue 14606 14606 الأثنين 08 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البعثة تشارك السفارة الاحتفال بيوم الوطن
منتخب الشباب تحت 18 سنة ينهي تحضيراته للإمارات اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

أجـرى المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم مـن مواليد 1995م عصر السبت أولى تدريباته في دولة الكويت على ملعب نادي التضامن استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج التاسعة التى انطلقت السبت ويخوض المنتخب أولى مبارياته اليوم الاثنين أمام المنتخب الإماراتي.

وشارك في الحصة التدريبية جميع اللاعبين، حيث ركز من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب فيصل البدين على الجوانب تكتيكية من خلال إقامة مناورة على كامل الملعب نفذ من خلالها بعض الجمل الفنية واخضع بعض العناصر على تدريبات خاصة لتنفيذ الكرات الثابتة.

وبعد نهاية التدريبات قامت بعثة المنتخب بحضور اللقاء الافتتاحي للمجموعة الثانية والذي أقيم بين منتخبي الإمارات وعمان، حيث قام الجهاز الفني بتدوين بعض النقاط على المنتخبين، وأنهى المنتخب تحضيراته للقاء الإمارات عصر أمس حيث أجرى الحصة التدريبية الأخيرة عـلى ملعب علي السالم الصباح بنادي النصر والذي تقـام عليه مباريات البطولة. من جانبه تلقى رئيس البعثه خميس الزهراني اتصالا هاتفيا من أحمد عيد رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم اطمأن من خلاله على وضع المنتخب وسير العمل ووقف على آخر التطورات متمنياً في نهاية اتصاله التوفيق والسداد للمنتخب في مشاركته الخليجية. كما تلقى رئيس البعثة اتصالين مماثلين من مدير إدارة شؤون المنتخبات محمد المسحل والمشرف على المنتخبات السنية عبد الله المصيليخ اطمأنا من خلاله على استعدادات المنتخب. من جانب آخر، قدمت سفارة خادم الحرمين الشريفين بالكويت دعوة رسمية لبعثة المنتخب لحضور الاحتفال الذي أقامته السفارة مساء أمس الأحد بفندق الراية بالعاصمة الكويتية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، حيث حضرت البعثة الحفل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة